القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

أفضل 12 بديل أدسنس 2023

بديل ادسنس
بدائل جوجل ادسنس

يعتبر الربح من الانترنت موضوعا ضخما جدا عند التحدث فيه حول طرق الربح من مدونة بلوجر خاصة، و تتعدد الطرق التي يمكن للشخص القيام بها لربح المال من خلالها، و في موقعكم الالكتروني للربح من الأنترنت سنقوم بشرح كل شيء حول الربح من الانترنت و يمكنك الاطلاع على الدروس التي نشرتها من قبل، أما في مجال الربح من الانترنت و بالخصوص عن طريق إنشاء مدونة بلوجر إحترافية مجانا أو مع دومين.

بدائل ادسنس

فالربح من المدونة ينقسم إلى عدة أقسام و يمكن الربح من المدونة بعد طرق و أشكال. أما الآن سنركز على الربح من مدونة بلوجر عن طريق الاعلانات و كل الطرق و الشبكات الإعلانية البديلة لجوجل أدسنس التي تعتبر مربحة و يمكن الاعتماد عليها بدل أدسنس.


أدسنس و المواقع البديلة للربح من الأنترنت 

1. حول جوجل أدسنس

هي منصة إعلانية تابعة لجوجل أدسنس و التي تقدم خدمة عرض الإعلانات على مواقع و مدونات و ربح منها، بالإضافة إلى أنها تقدم خدمة عرض الإعلانات على قنوات يوتيوب و التي بدورها يمكنك ربح المال قناة يوتيوب. و يعتبر أدسنس أفضل موقع للربح من الإعلانات التي يعرضها صاحب موقع الكتروني على مدونته. 


شروط أدسنس للربح من الأنترنت عن طريق الإعلانات

يعتبر الربح من الانترنت عن طريق الاعلانات موضوع رائج جدا و يتم البحث عن طرق الربح من أدسنس مثلا، و تتعدد الشروط و السياسات بحيث يعتبر جوجل أدسنس من أصعب المنصات إلاعلانية على الأنترنت. و تكمن شروط جوجل أدسنس للربح من عرض الإعلانات على الموقع في:

‌1. عدم النسخ و اللصق بحيث يعتبر ذلك سرقة محتوى الخاص بصناع المحتوى على الانترنت.

‌2. تحميل الصور من على جوجل و المواقع الاخرى  تعتبر أيضا مخالفة لشروط جوجل أدسنس و لا يمكن أن يتم قبول موقعك في تحقيق الربح من خلال عرض الإعلانات عن طريق جوجل أدسنس. و يمكن استعمال بعض المواقع الخاصة بخدمة تقديم الصور المجانية و إستعمالها مثل موقع pixabay و موقع pexels.


‌3. المحتوى المخالف الذي لا توافق عليه جوجل أدسنس مثل الجرح و الدم و المخدرات، بالإضافة إلى أنها لا تقبل المواقع الخاصة بالافلام و غيرها من المحتوى المعاد استخدامه تحت قانون سرقة المحتوى المحمي بقوانين حقوق الطبع والنشر. 

‌4. يجب أن يكون الموقع تم إنشاؤه لمدة معينة من الزمن مثل شهر تقريبا و رفع مقالات عليه و لا يجب ترك أي قسم فارغ على الموقع، بالإضافة إلى أنه يجب على المقالات أن تكون حصرية بل كل شيء على موقعك يجب أن يكون من تصميمك الخاص و كتابتك و كل ما فيه، و كذلك يجب على المقالات أن يكون فيها أكثر من 500 كلمة هو أفضل شيء و الذي سيساعد موقعك في القبول و كذلك جذب محركات البحث.


‌5. يجب عليك ألا تشتغل على مفاتح تفعيل المنتجات و القرصنة بكل أشكالها فهي مخالفة جدا و لا يمكن لجوجل أدسنس قبول موقعك إذا كنت تتحدث عن القرصنة و مفاتيح تفعيل برامج و تطبيقات و غيرها من الاعمال الغير مرغوب فيها و الغير شرعية.


بديل أدسنس Ezoic لكسب المال عبر الانترنت

يمكن تلخيص كل شيء حول الموقع في أنه يعتبر كفرع من جوجل أدسنس بحيث لا يمكن قبول موقعك إلا إذا كان مقبولا في جوجل أدسنس، بالإضافة إلى أن الموقع يمكنك من وضع إعلاناته و كذلك إعلانات جوجل أدسنس في نفس الوقت و لن يحدث ذلك أي مشكل. 

و لكن مع الأسف يجب أن يكون لديك دومين مدفوع بحيث لا يقبل مدونات بلوجر المجانية و هذا امر ليس جيد لكل شخص ليس لديه مبلغ لشراء دومين مدفوع.

 

ما نوع مواقع الويب الأفضل لـ Google Adsense؟

إن تحقيق الربح من جوجل أدسنس سهل و بسيط بحيث يمكن لكل المواقع و المدونات سواء بدومين أو مجانية أن تقوم بكسب المال عن طريق الإعلانات من خلال أدسنس، بالرغم من أنه يوجد بعض الأنواع من المواقع التي تعتبر الأفضل لـGoogle Adsense، و يمكننا عرض بعض هذه المواقع المفضلة لربح المال عن طريق الإعلانات:


1- المدونات، من أكثر المواقع شهرة و التي يمكن الربح من خلالها 100 دولار يوميا أو أكثر و ذلك على حسب جودة و النيتش الخاص بك، و إذا كنت مدون حقيقي و تنشر بإستمرار على المدونة الخاصة بك محتوى ذو قيمة كبيرة و جودة عالية للجمهور فإنك بذلك ستكسب أرباحا كبيرة من خلال أدسنس، و يمكن أن تكون هذه الإعلانات طريقة رائعة جدا لكسب المال عن طريق الإعلانات الخاصة ب Google Adsense.


2- المنتديات، تعتبر المنتديات مكان رائع للحصول على المعلومات و كذلك مشاركتها مع الناس المهتمة بدلا من كتابة مواضيع على المدونة، و تعد مكان رائعا أيضا لنشر موضوع ما و الحصول على تفاعل جيد من الجمهور الذي يتابع ذلك المنتدى، مما يجعله مكان جيد لكسب المال عن طريق إعلانات جوجل أدسنس.


3- أداة مجانية على الأنترنت، هناك العديد من الأشخاص الذين يقدمون أداة مجانية أو مدفوعة عبر الأنترنت و يقومون بعرض الإعلانات على هذه الأداة التي تكون على شكل موقع عاد، بحيث عندما تصبح تلك الأداة معروفة و مشهورة يمكنك كسب مال حقيقي عبر إعلانات Adsense، لذلك يمكنك إختيار الموقع الذي تريده و بدأ كسب أكثر من 50 دولار يوميا من إعلانات أدسنس.


و إذا تحدثنا عن أفضل موقع بالنسبة لجوجل أدسنس فنحن نستطيع أن نستنتج من خلال النص أعلاه أن أي موقع يحصل على زيارات جيدة يوميا بشكل Organic من خلال جوجل فهو موقع مناسب لجوجل أدسنس لكسب المال عن طريق الإعلانات.


 و ربما وجدت بعض المنشورات على موقع التواصل الإجتماعي عن أفضل بديل جوجل أدسنس و قرأت بعض المقالات التي لم تفهم شيء منها و ربما لم تفهم بعد ولا تعرف أفضل بديل أدسنس، و ماذا لو كنت حقا لا تريد إستخدام الربح عن طريق جوجل أدسنس؟ لكن واقعين ليس هناك بديل أفضل من جوجل أدسنس، بكونه الشركة التي قام الكل بإستغلالها لكسب المال عن طريق الإعلانات لعدة سنوات، و كما قلت سابقا إذا قمت بإختيار نيتش مربح و لديك جمهور جيد مع زيارات جيدة بشكل يومي، يمكنك ربح 50 دولار يوميا أو أكثر من خلال أدسنس، و هذا بالطبع لا يجعل أدسنس الخيار الوحيد لكسب المال عن طريق الإعلانات.


بديل أدسنس أو بدائل أدسنس، تعددت الشركات المنافسة في نفس المجال، و سأقدم لكم أفضل 10 بدائل جوجل أدسنس و التي يمكنك الإستعانة بها إذا كنت تريد كسب المال عن طريق تلك المواقع، و هناك العديد من الأسباب التي جعلتك تبحث عن بديل أدسنس، و يمكن أن تكون تلك الأسباب هي:


1. لديك حساب أدسنس و تحقق المال عن طريق أدسنس و تريد تنويع مصادر الدخل.

2. و ربما تريد أن تشغل إعلانات Adsense و إضافة إعلانات الشركات الأخرى في نفس الوقت.

3. و ربما تريد أن تجرب مساحات إعلانية التي بإمكانها أن تجعلك تكسب أكثر مما تكسبه مع أدسنس.


ولكن من أين تبدأ؟ لا تقلق ، لقد قمنا بتغطيتك: ربما وجدت بعض المنشورات على موقع التواصل الإجتماعي عن أفضل بديل جوجل أدسنس و قرأت بعض المقالات التي لم تفهم شيء منها و ربما لم تفهم بعد ولا تعرف أفضل بديل أدسنس، 

بديل أدسنس
بدائل جوجل ادسنس

أفضل 12 بدائل لـ Google AdSense

1. موقع Adsterra لربح المال عبر  الانترنت من الإعلانات 

adsterra من أفضل المواقع البديلة لجوجل أدسنس للربح من الأنترنت التي جربتها شخصيا و ربحت مبلغ محترما في ظرف وجيز جدا. الموقع ليس فيه شروط معينة و يقبل المدونات المجانية و يمكنك رفع اي محتوى على موقعك حتى لو كان منسوخا و ستحقق الربح منه. 

الموقع يقوم بدفع المال عن طريق عدة طرق منها بايبال و كذلك يدفع مرتين في الشهر كما يجعله أفضل المواقع البديلة للربح من الأنترنت عن طريق الاعلانات. و عندما نتحدث عن شركة بدون شروط فنحن نتحدث عن موضوع مهم جدا لكي تحقق ربح جيد من الموقع، و الأمر الذي سيجعلك تجني مبلغ محترم من المال عن طريق هذا الموقع، بحيث يجب عليك القيام بجلب ترافيك متنوع من كل البلدان و من الافضل أن كون الترافيك أجنبي حتى تحقق مبالغ محترمة من خلال موقعك الالكتروني.


كما أن الترافيك من البلدان من الخليج العربي التي تعد عملتها مرتفعة و النقرة هي الثانية جيدة، و لكن من الأفضل العمل على محتوى أجنبي باللغة الانجليزية أو الفرنسية و استهداف اوروبا أو أمريكا و غيرها من البلدان الأجنبية، كل شخص يقدم محتوى ما عبر الأنترنت يعلم أن المحتوى الانجليزي و الاجنبي  يعتبر افضل محتوى يمكن تقديمه على الانترنت، و كل شخص يقدم المحتوى الاجنبي يربح مبالغ مالية كبيرة من خلال جوجل أدسنس. و غيرها من المنصات إلاعلانية مثل adsterra و الشيء الذي يمكنك القيام به أيضا للربح من خلال عرض الإعلانات على موقعك الالكتروني.


2. بديل أدسنس Media.net لربح 100 دولار يوميا من الإعلانات

Media.net هي الشركة العملاقة المنافسة بشكل شرس و بديل أدسنس مثالي لربط الموقع الخاص بك به، و تجد بأن الكثير من المشهورين و الذين يملكون جمهور كبير جدا، و كذلك فإن هذه الشركة الكبيرة التي تعتبر بديل أدسنس تديرها الشركتين العملاقتين Yahoo و Bing، و يمكن كسب 100 دولار يوميا أو أكثر عن طريق محتوى حصري من خلال عمليات البحث للمحتوى الخاص بك عن طريق محرك البحث Yahoo، و في الجانب الأخر فنجد بأن Bing يمنحك الفضاء الذي تحتاجه لكي تحصل على أقصى حد من الإعلانات الغالية سعر النقرة و الإستفادة أيضا من مستعملي محرك البحث الضخم الخاص به.


و بديل أدسنس Media.net قام بتطوير أداة رائعة جدا و التي تساعدك على كسب 50 دولار يوميا أو أكثر عن طريق نشر المواضيع الخاص بك بشكل الي، مما يجعلك تستفيد من ذلك النشر من خلال ربح مبالغ كبيرة بدون جهد كبير.


3. بديل أدسنس PropellerAds للربح من الإعلانات

PropellerAds بديل أدسنس و الشركة العملاقة التي تعتبر شبكة إعلانية ضخمة جدا، تقدم لك مجموعة من أنواع الإعلانات التي يمكنك كسب مبالغ كبيرة عن طريق تلك الإعلانات التي ستقوم بإضافتها على الموقع الخاص بك، و مع الأسف لا تقبل هذه المنصة المدونات المجانية، بل يجب عليك شراء دومين للقيام بطلب تحقيق الدخل من خلاله، كما أنها تمنح لك فضاء للقيام بإعلان لمنتجك أو تطبيقك و الوصول إلى مليار مستخدم أو أكثر و هو عدد كبير جدا، و القيام بحملة إعلانية على المنصة سهل جدا و بسيط من خلال الأدوات البسيطة التي يمكنك الإستعانة بها لإنشاء الحملة بسهولة، يقوم الموقع كذلك بالتحسين التلقائي للإعلانات عن طريق الذكاء الإسطناعي مما يجعلك تحصل على نتائج جيدة و كبيرة بدون القيام بجهد كبير.


4. بديل أدسنس Adversal للربح عن طريق الإعلانات

بديل أدسنس adversal هي عبارة عن منصة إعلانية عملاقة ذاتية الخدمة و التي تتيح لك القيام بتعديل و إضافة إعلاناتك في وقت قصير جدا، و لكن هذه المنصة هي للمواقع التي تعتبر كبيرة نوعا ما بحيث يجب أن تكون مؤهلا للقيام تحقيق الدخل من المنصة، و هذه المؤهلات صعبة نوعا و بالخصوص للمواقع المبتدئة، بحيث يجب أولا أن تتوفر المدونة الخاصة بك على دومين مدفوع أو نطاق مدفوع كأول شيء، و الشرط الثاني أن أن تكون لديك زيارات أو مشاهدات شهرية لا تقل عن 50,000 زيارة شهرية، و أن يكون الموقع لديك نقيا دون سوابق، بالإضافة إلى أنه يمكنك القيام بإنشاء حملة إعلانية أيضا على المنصة بدون أية مشاكل و الوصول إلى ملايين المستخدمين.


5. بديل أدسنس Monumetric لربح 50 دولار يوميا عن طريق الإعلانات

ربما لم تكن هذه المعلومة لديك مسبقا و لكن بديل أدسنس Monumetric معروفة مسبقا بشبكة Blogger و التي تغيرت مع المدة لكي تصبح على ما عليها الأن، كانت شريكا قويا و متكاملا من ناحية الخدمات التي يقدمها لأصحاب المواقع لكسب مبالغ كبيرة، كما تسمح بزيادة الأرباح بشكل كبير جدا من خلال موقعك، دون أن أنسى أن بديل أدسنس هذا يسمح لك بالحفاظ على تجربة رائعة للزوار من خلال جعل الإعلانات الخاصة بها خفيفة على الموقع و كذلك جعل الزائر يرتاح بشكل رائع و هو يتصفح الموقع الخاص بك.


بحيث هذه الشركة الكبيرة تقوم بدفع المال مقابل الظهور أو المشاهدة لكل ألف مشاهدة مبلغ معين بدل الدفع على النقرات، و كما يقال عن الشركة فإنها تقوم بدفع المال بحيث تعد الحملات التي تقام في الشركة غالية و تسمح لكل الذين يمتلكون موقعا ربح مبالغ كبيرة، و يقال أنها هذه الشركة تقوم بالدفع أفضل من Adsesne بالرغم من أنني لم أجربها و لكن هناك مواضيع متداولة حول الشركة، و انها تدفع أكثر من أدسنس و يمكن أن نصنفها أفضل بديل لأدسنس إذا كان الحديث عنها صحيحا، و هي الخيار الصحيح لك إذا كنت تريد كسب مال حقيقي. 


و شروط الإنضمام إلى هذه الشركة ليست بتلك الصعوبة بحيث متطلباتها هي أن يكون لديك عدد زيارات أكثر من 10 الاف زيارة أو مشاهدة شهرية فقط، و تقدم للمواقع التي لديها زيارات أو مشاهدات من 10 الاف إلى 80 ألف مشاهدة 99% من الأرباح و تقوم بخصم 1% فقط من المبلغ الذي يكسبونه، و قبل الدخلو في الشركة و طلب تحقيق الدخل من موقعك يجب عليك أولا معرفة ما إذا كنت قادرا على تحقيق تلك الشروط التي وضعتها الشركة لكي تربح مبالغ كبيرة جدا، و ذلك ما يجعلها أفضل بديل أدسنس للمواقع.


6. بديل أدسنس ylliX لكسب المال عن طريق الإعلانات

بديل أدسنس yllix هو ما يبحث عن الاف الأشخاص حول العالم لكسب مبالغ مالية جيدة من خلال عرض الإعلانات على مواقعهم، و هذها الشبكة أو بديل أدسنس الذي يمكنك تجربته أيضا إذا بم تنجح معك أي شركة من الشركات السابقة الذكر، و تقوم هذه المنصة بتقديم العديد من أنواع و أشكال الإعلانات للحاسوب و الهواتف سواء و التي يمكنك إضافتها على الموقع و هي على الشكل التالي:


- الإعلانات المنبثقة التي تظهر و تغطي المحتوى بالكالم.

- إعلانات إعادة التوجيه التي تقوم بنقل الزائر إلى موقع اخر أو خدمة أخرى.

- إعلانات البانر التي تكون غالبا بجانب شعار الموقع.

- إعلانات الجانب التي تكون بقياس مستطيل أو مربع بشكل عمودي.

- إعلانات الإشعارات التي يكون شكلها مثل رسال الماسنجر، و غيرها من الإعلانات التي يمكنك التطرق إليها من خلال المنصة.


كما أن المنصة يمكنك الدخول إليها بشكل مجاني ولا تحتاج إلي أي شيء للتسجيل، بحيث تكون الموافقة على الإنضمام فورية و يقبل المدونات المجانية التي ليس لها نطاق أو دومين مدفوع، و في ما يتعلق بالحملات فيمكنك أيضا القيام بإنشاء حملة إعلانية على المنصة بحيث يكون الإستهداف دقيق جدا و كذلك يتم منحك التحكم الكامل في حملاتك بشكل كامل، و يمكنك التحقق في مصادر الزيارات للحملة الخاصة بك و التحقق من مصدر الزيارات لضمان جودة الزيارات التي تأتي لك من المنصة، و بديل أدسنس Yllix لا يقوم بإحتساب أي تكاليف لأصحاب المواقع كما قلت سابقا لإستخدام المنصة لكسب المال عن طريق الإعلانات.


و الجميل كذلك في هذه المنصة التي يمكنك كسب مال حقيقي من خلالها، تقوم بدفع ما يصل إلى 100 دولار لكل نشار أو معلن نشط جديد يدخل المنصة عن طريق رابط الإحالة، بالإضافة إلى نسبة 2% من أرباح الذي قمت بدعوته أو نفقاته مدى الحياة مما يجعل هذه المنصة بديل أدسنس يمكنك تحقيق مبالغ كبيرة عن طريق الإحالات و عرض الإعلانات على موقعك.


7. بديل أدسنس Evadav للربح من الإعلانات

بديل أدسنس Evadav هي شركة إعلانية عملاقة و رائدة في مجال الربح من الإعلانات، بحيث تركز الشركة على الإعلانات التي تشبه إشعارات ماسنجر، بالرغم من أنها توفر أيضا عددا كبيرا جدا من مختلف الإعلانات التي يمكنك إستعمالها على الموقع الخاص بك:

-إعلانات البانر

- إعلانات الفيديو

- و الإعلانات الأصلية للهاتف و الحاسوب


و الجيد في هذه الشركة أنه عندما يقوم الشخص بتسجيل الدخول عن طريق الإشعارات الخاصة بك فإنك تربح مبلغ يوميا ثابتا من خلال ذلك الإشتراك، و لبديل أدسنس evadav لديه أيضا برنامج الإحالات المعروفة و التي تكسب مبالغ كبيرة إذا كان لديك عدد جيد من الإحالات الناجحة، بحيث تصل نسبة الأرباح التي تربحها عن طريق الإحالة هي 5% من أرباح الناشرين الذين دعوتهم و اشتركو في الموقع، و بهذا تربح من خالا الإحالات و كذلك من خلال الإعلانات التي تضعها على الموقع الخاص بك.



8. بديل أدسنس PopCash لربح المال عن طريق الإعلانات

بديل أدسنس PopCash تعتبر هذه الشركة الضخمة من الشبكات التي تعتمد على الإعلانات المنبثقة مع تقديم تغطية عالمية واسعة، بحيث تجد بأن الشركة لديه عدد زوار ضخم جدا شهريا حوالي 850 مليون زائر و كذلك أكثرمن 50000 من الناشرين النشطين، بحيث يمكنك جني مبالغ مالية جيدة من خلال هذه الشركة و كل ما يلزمك فعله هو وضع كود الإعلان الخاص بها على الصفحات التي تريد عرض الإعلانات عليها، و هناك خاصية جيدة جدا إذا كانت لا تزال فعالة بعد تحديثات أدسنس فإنه يمكنك وضع إعلاناتها مع إعلانات أدسنس أو أي شبكة أخرى في نفس الوقت و كسب مبالغ كبيرة من خلالهما.


بالإضافة إلى أن الشبكة العملاقة تمكنك من عمل حملة إعلانية من خلالها بحيث يمكنك البدأ في إيداع 5 دولار فقط و البدأ بالحملة مع الموافقة السريعة للموقع الخاص بك و للحملة، و في خانة الإحصائيات التي توفر لك مميزات رائعة جدا من ناحية الإستهداف و تحسين الإعلانات الخاصة بك بشكل مستمر للحصول على نتائج مرضية.


9. بديل أدسنس PopAds لكسب المال عن طريق الإعلانات

بدل أدسنس PopAds من الشركات العملاقة و التي تدعي أنها أفضل شركة للربح من الإعلانات المنبثقة، بحيث تركز عليها بشكل كبير جدا لجعل كل الناشرين يربحون مبالغ جيدة من خلال تلك الإعلانات.


بالإضافة إلى أن الشبكة العملاقة التي تعتبر بديل أدسنس تضم معلنين بشكل كبير جدا من أكثر من 50 دولة حول العالم، بحيث يقومون بتقديم رابط الإحالة لكل المعلنين لديهم و الناشرين كذلك مما يجعلك تربح من الإحالات أيضا، كما أنه عندما تقوم بحملة إعلانية تقدم لك الشركة خيارات الإستهداف المتنوعة و التي تسمح لك بتحسين نتائج الحملات الخاصة بك، و كذلك التحكم الكامل في المبلغ الذي تريد دفعه مقابل تلك الحملة.


10. بديل أدسنس AdRecover لربح 100 يوميا من الإعلانات

AdRecover شركة عملاقة أيضا في مجال الربح من الإعلانات عن طريق الموقع بحيث تعتبر بديل أدسنس الذي يمكنك الإعتماد  عليه أيضا، الشبكة تقوم بتقديم ميزة رائعة جدا من خلال تقديم خاصية إيقاف مانع الإعلانات بشكل ذكي جدا دون طلب الزائر لفعل ذلك بل يتم ذلك بشكل تلقائي و تظهر الإعلانات رغم أن مانع الإعلانات ذاك شغال، بحيث يعتبر مانع الإعلانات هذا مشكلة لكل شخص يعتمد على الربح من خلال الإعلانات على الموقع الخاص به، و لكن بديل أدسنس هذا أضاف تلك الميزة مع الإعلانات الخاص بها عن طريق عرض الإعلانات المنبثقة و الثابة متى لو قام الزائر بإستعمال مانع الإعلانات لن يؤثر ذلك في هذه الشركة، بحيث يجعلك ذلك تصل للمستخدمين الذين يعتبرون مميزين للغاية و الذين يصعب إيجادهم و لن يكونوا متاحين عادة و ذلك بسبب إستعمالهم لخاصية مانع الإعلانات.


و بالطبع تعتبر هذه الشركة من الشركات الصارمة في قوانينها و يجب عليك أن تحقق بعض الشروط لكونك تدير موقعا و تسعى للربح من خلال ذلك الموقع عن طريق عرض إعلانات الشركة عليه، بحيث يجب أن يصل عدد زوار موقعك أكثر من 10 الاف زائر يوميا من الذين لا يستعملون مانع الإعلانات حتى يتم قبولك، بالإضافة إلى ان هذه المنصة تقوم بوضع الرمز الخاص بها على الموقع الخاص بك لمدة أسبوع تقريبا عى حسب عدد الزيارات اليومية لديك و تراقب كل شيء في الموقع قبل الموافقة عليك للربح من خلال عرض الإعلانات.


11. بديل أدسنس MadAdsMedia لربح المال عن طريق الإعلانات

بديل أدسنس MadAds هي شبكة عملاقة أيضا في مجال الربح من الإعلانات، بحيث تتطلب بعض الشروط كذلك لكي تقوم بالإنضام إليها، بحيث يجب أن يكون الموقع الخاص بك يحصل على نسبة زيارات يومية لا تقل عن 10 الاف زيارة، و كذلك أن يكون الموقع الخاص بك لا يقدم محتوى فاحش أو غير عائلي حتى يتم قبولك للإنضمام للشبكة.


بالإضافة إلى أن الشركة و بديل أدسنس هذا من خلال العمل الذي يجمعها مع أكثر من 100 شبكة إعلانية و أبرز و كبار المعلنين عبر الأنترنت، فإن بديل أدسنس هذا يدقم لك زيارات ذات جودة عالية عندما تقوم بعمل حملة إعلانية على المنصة، و يمكنك كذلك الإختيار من بين الحملات الإعلانية المتنوعة التي تتوفر عليها الشبكة، و نذكر من بينها CPC, CPM, CPA, CPL,، و هذا ما يجعلها أيضا من بديل أدسنس المناسب لكي تعتمد عليها بفضل التنوع الذي تتوفر عليه،و الخاصية الرائعة في الشبكة أنها توفر لك خيار التحدث مباشرة مع متخصصي تحسين الربح من الإعلانات لكي تتأكد بأن الإعلانات على الموقع الخاص بك تربحك أقصى ربح ممكن من خلال موقعها و نوع الإعلان الذي وضعته و كل شيء يمكن أن يساعدك في كسب أعلى الأرباح الممكنة.



12. بديل أدسنس Bidvertiser لربح المال عن طريق الإعلانات

بديل أدسنس Bidvertiser هي من الشبكات الإعلانية الكبيرة و المعروفة جدا بأنها شبكة ذات إعلانات مباشرة تساعد في إيجاد أفضل تطابق بين المعلنين و الناشرين، و ذلك عن طريق الإحصائيات السابقة للزيارات التي حصلت عليها الشركة من خلال المواقع المضافة و الحملات الإعلانية، و دون ان انسى بأن المنصة يمكنك كسب مال حقيقي عن طريق الإحالات أيضا، و الجميل عند قيام بالحملة بأن الشركة تقوم بوضع خطط و إحصائيات دقيقة جدا لكي تستفيد من الزيارات ذات الجودة العالية.


و عندما يتعلق الأمر بالربح عن طريق الإعلانات فالأمر يتطلب منك امتلاك موقع ذو زيارات جيدة، و كلنا نعر بأنه يجب عليك احتراف السيو للقيام بجل ترافيك جيد من خلال تصدر نتائج البحث، و يمكنك التطرق إلى سلسلة إحتراف بلوجر لمعرفة كل المعلومات المهمة جدا من الألف إلى الياء في مجال السيو و السلسلة مجانية بالكامل، يمكنك تعلم كل شيء حول كتابة مقال إحترافي يستوفي كل شروط السيو، من الدومين المدفوع و المجاني إلى العناوين إلى حجم الصور المناسب و القياس المناسب لبلوجر، و كل شيء تحتاجه لإحترافي السيو من هنا: دروس الـSEO .

تعليقات