القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

طريقة ربح المال من تطبيق kwai

طريقة ربح المال من تطبيق kwai

كواي
ربح المال من تطبيق kwai

كسب المال من تطبيق كواي Kwai

تتعدد أشكال الربح من الانترنت من خلال تطبيقات مواقع السوشيال ميديا، و يمكننا ذكر من هذه المواقع الربح من الفيس بوك و كذلك اليوتيوب مع الربح من التيك توك بالإضافة إلى العديد من المواقع التي تمكنك من ربح المال من خلالها، و في سنة 2021 ظهرت منصة و تطبيق جديد بشكل جديد كليا التي تعتبر مشابهة للتيك توك تحت اسم كواي Kwai.

بحيث عندما تم ظهور التيك توك في ذلك القوت من عام 2016 و الذي انتشر بطريقة فيروسية بشكل واسع في سنة 2018 بين الناس حول العالم، ليكون هذا الأخير مشكلة كبيرة بالنسبة للمواقع الاخرى من نوع السوشيال ميديا و خاصة موقع اليوتيوب، و ذلك لأن صاحب التطبيق الذي كان ذكيا جدا في وضع طريقة احترافية تجعل الشخص الذي يفتح تطبيق التيك توك يشاهد الفيديوهات على المنصة لأطول مدة ممكنة، دون أن ينسى طريقة رائعة جدا و التي جعلت الكل يقوم بتنزيل تطبيق تيك توك هو الربح من تطبيق التيك توك من خلال نشر الفيديوهات بالإضافة إلى الربح من البث المباشر في التيك توك و غيرها من الطرق الممكنة.

و يمكن القول بأن تطبيق كواي kwai يتبع نفس الخطة و الطريقة و كذلك استراتيجية التيك توك، و يمكن رؤية ذلك من خلال الشهرة الواسعة التي نالها التطبيق في وقت قصير جدا، بحيث يمكنك ربح المال من تطبيق kwai عن طريق نشر الفيديوهات كذلك على التطبيق و كسب المال من خلال عمل البثوث المباشرة على المنصة، و كانت الحملات الإعلانية التي قام بها صاحب التطبيق سببا كبيرا و مباشرا في الإنتشار و كسب قاعدة جماهيرية واسعة حول العالم، مما يجعل ذلك يولد ضغطا كبيرا على المواقع الاخرى بسبب مغادرة المستخدمين تلك المواقع و المنصات مثل اليوتيوب و الفيس بوك و الدخول في عالم الربح من kwai و tik tok و غيرهما من التطبيقات المشهورة و الجديدة.

في موقعكم للربح من الانترنت irbahmoney سوف نتعرف على كل ما يخص تطبيق كواي و مناقشة كل الجوانب و كل الأمور بالتفصيل حول التطبيق، و معرفة عدد كبير من الامور المهمة حول تطبيق kwai مثل هل يقدم التطبيق المال عند نشر الفيديوهات؟ و ما هي طرق الربح من تطبيق كواي؟ و إذا كنت صانع محتوى و تبحث عن الربح من الانترنت فالدرس لك بالخصوص و يمكن لأي شخص أن يربح المال من خلال تطبيق كواي، بحيث سنقوم بشرح التطبيق لكي تربح المال من تطبيق kwai بشكل قانوني.

ماهو برنامج كواي kwai

تطبيق kwai هو من نوع التطبيقات التي تشاهد من خلاله فيديوهات قصيرة و يمكن تصنيفه في القسم الذي سيكون فيه التيك توك، بحيث هو شبيه جدا بتطبيق تيك توك الغني عن التعريف، و يمكن القول بأن تاريخ تطبيق كواي kwai يعود إلى سهر فبراير في سنة 2021، بحيث انتشر هذا التطبيق بشكل مفاجئ و بشكل سريع جدا مما جعله مشهور بشكل سريع بين مستعملي السوشيال ميديا الذين قامو بالفعل بالتسجيل في التطبيق و رفع الفيديوهات، و كان السبب وراء انتشار التطبيق و الشهرة بفضل أنه يقةم بتقديم الهدايا و المال للمستخدمين، و ذلك عن طريق فتح حساب جديد و القيام برفع الفيديوهات على التطبيق فقط.

عندما تقوم بتحميل تطبيق مواي ستجد بأن التطبيق يعتمد بشكل كامل على الفيديوهات القصيرة التي لا تتعدى مدتها 60 ثانية، بالإضافة إلى البث المباشر طبعا يعتمد مهم جدا في ربح المال من كواي، بحيث يمكن القول بأن التطبيق تم تصميمه لمشاركة ما تفعله بشكل يومي أو الروتين اليومي الخاص بك، بالإضافة إلى عمل فلوقات تقوم بتصوير أشياء و  أماكن جيدة و مشاركتها مع الاصعدقاء، نشر المعلومة المفيدة مع الاصدقاء على كواي، و كذلط يمكنك رفع الفيديوهات في كل التخصصات التي يمكنك رفع الفيديوهات عليها و التي لا تخالف قوانين كواي بالطبع.

و يمكن القول كذلك بأن تطبيق كواي لم ينل الشهرة التي نالها تيك توك بعد و لكنه في الطريق الصحيح و ذلك لأن التطبيق حديث جدا و لا يمكن التنبؤ بما سيحدث لاحقا، و يعتبر التيك توك و الفيسبوك و اليوتيوب أكثر شهرة و استعمالا حول العالم مما يجعل تطبيق كواي في المرتبة بعدهم في مجال السوشيال ميديا تقريبا، بحيث أصبح التطبيق يأخذ مساهات إعلانية في كل التطبيقات و الأمر الذي ساعد و ساهم في ظهوره بشكل كبير، و ذلك أيضا ما سيجعله مشهور جدا في السنوات القادمة.

طرق الربح من برنامج كواي 2022

تطبيق kwai هو تطبيق يمكنك ربح المال من خلاله مثل تطبيقات ربح المال من الانترنت، و ذلك عن طريق القيام برفع الفيديوهات على التطبيق، بالإضافة إلى كسب المال من البث المباشر، و يمكن القول بأنه يمكنك ربح مئات الدولارات من خلال تطبيق كواي و أنت جالس في المنزل أو تقوم بخرجات أو السفر و القيام بتصوير فلوقات لأماكن تقوم بزيارتها، لذلك على موقعكم الربح من النت irbahmoney سأقوم بمشاركة كل شيء حول التطبيق و كل الطرق التي يمكنك كسب المال من خلال تطبيق كواي.

يعود أصل و تاريخ تطبيق كواي إلى الصين الذي دخل في منافسة شرسة بينه و بين تطبيق تيك توك، و كما قلت سابقا في السنوات القادمة قد يكون تطبيق كواي أفضل و أشهر و الأكثر استخداما و ربح المال من التطبيقات هو تطبيق كواي، بحيث يمكنك ربح المال من التطبيق كما قلت سابقا من خلال نشر الفيديوهات القضيرة و كذلك القيام ببث مباشر و كسب المال من خلال الهدايا التي يقدمونها لك المشاهدين، و رغم ذلك فإنه يختلف عن تطبيق تيك توك في عدة امور و التي يمكننا طرحها على الشكل التالي.

و يكمن الشكل الاول في الاختلاف ما بين التطبيقين في ان تطبيق كواي يتميز بشكل كبير جدا على تيك توك من خلال الطرق المتعددة التي يقدمها لك للربح من الانترنت من خلاله و تعتبر طرق ربحية و سهلة جدا، و يمكنني إخبارك أنه يمكن حتى للأطفال الربح من خلال التطبيق بفضل تلك الطرق المتعددة و السهلة التي يمكن لأي شخص القيام بتطبيقها و كسب المال من تطبيق kwai.

و بالتالي يمكننا الجواب على سؤال مهم جدا حول الربح من تطبيق كواي و الذي هو هل يمكنني كسب المال من تطبيق kwai؟ و جغجابة قاطعة لكل ما يعراض أنه يمكنك ربح المال من تطبيق كواي و ذلك من خلال العديد من الامور التي يجب عليك القيام بها، و بذلك يمكنك ربح من 100 دولار حتى أكثر من 1000 دولار إذا كنت تعرف كيفية العمل و كنت ذكيا في صنع الفيديوهات القصيرة و البثوث المباشرة، و كذلك طرق كسب المال عديدة في التطبيق بحيث يوفر كما يقال للمستخدمين لتطبيق كواي طرق جديدة لربح المال من خلال تطبيق kwai.

1. الربح عن طريق الفيديوهات القصيرة


و عندما نذكر طرق الربح من خلال هذا التطبيق فسنبدأ طبعا في أول طريقة ألا و هي الربح من الفيديوهات القصيرة، لأنها تعتبر أشهر الطرق التي يمكنك كسب المال من خلال تطبيق كواي، فهي لا تتطلب احترافية في اي شيء سوى عمل الفيديوهات القصيرة و رفعها على التطبيق مثل تيك توك بالظبط، و في ذكر ربح المال فإننا لابد من ذكر الشروط التي يجب عليك احترامها و كذلك العمل بها لكي لا تقع في مشاكل في الربح من تطبيق كواي، و الشرط الذي يجب عليك أن تحترمه و تستوفيه هو الانضمام إلى برنامج صندوق المبدعين الخاص بتطبيق كواي، بحيث يظهر بشكل واضح جدا في اعدادات الحساب مما يجب عليك قراءة الشروط قبل الدخول في مجال ربح المال من تطبيق كواي.

بحيث قبل طلب الإنضمام إلى ذلك الصندوق و البدأ في ربح المال من تطبيق كواي، يجب عليك أن تستوفي بعض الشروط المهمة و التي سنقوم بذكرها في اخر الموضوع.

2. الربح عن طريق الاحالة

و إذا تحدثنا عن الربح من الانترنت فنحن نتحدث عن طرق و استراتيجيات، و الطريقة التي أصبحت معظم الشركات تقوم بالاعتماد عليها لربح المال هي عن طريق رابط الإحالة، و ذلك لكون الاحالة تجلب مستخدمين جدد إلى المنصة، و ذلك ما يجعل الربح من الاحالة مرتفع جدا في كل التطبيقات و المواقع التي تقوم بتقديم رابط الإحالة لكل شخص يقوم بالتسجيل في الموقع، و يمكن القول أن هذه الطريقة مربحة و يمكن أن يتم توقيفها أو تركها تعمل مدى الحياة.


و إذا تكلمنا عن الربح من خلال تطبيق كواي فنحن نتحدث عن أرباح كبيرة جدا من خلال دعوة الأصدقاء أو الإحالة، و تطبيق كواي يقجم ربح جيد لكل إحالة ناجحة بحيث يصل الثمن سعر كل إحالة إلى 2.50 دولار لكل شخص يقوم بالتسجيل بالرابط الخاص بك، و تخيل المال الذي سيربحه شخص لديه قاعدة جماهيرية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي.

و لكن الربح من الإحالة يتم عن طريق شروط معينة و ليس الربح فقط من خلال تسجيل الشخص من رابط الإحالة الخاصة بك، بحيث يجب أن تقوم تلك الإحالة ببعض الأمر التي تكون نشطة في التطبيق و يمكن ذكر كل شيء حول الإحالة في الشكل التالي:

1. عندما يقوم الشخص الذي دخل من رابط الأحالة الخاصة بك بالتسجيل فإنك ستأخذ 0.30 دولار تقريبا.

2. الأمر الثاني لابد أن يقوم الشخص الذي قمت بدعوته بالدخول إلى تطبيق كواي و مشاهدة 3 دقائق يوميا لمدة 10 أيام متتابعة.

3. و في اليوم الثالث الذي سيدخل فيه للتطبيق تحصل على 0.45 دولار.

4. بالإضافة إلى اليوم السادس الذي سيدخل فيه الشخص إلى التطبيق ستأخذ نسبة تصل إلى 0.65 دولار.

5. و في اليوم الاخير و العاشر من استخدام ذلك الشخص الذي قمت بدعوته إلى التطبيق ستأخذ من 2.50 دولار إلى 3 دولار من خلال شخص واحد.

لذلك يجب عليك القيام بنشر رابط الإحالة الخاص بك وكذلك رمز الدعوة الخاص بك مع الأصدقاء و في أي مكان يمكنك جلب فيه أشخاص للتسجيل في ذلك التطبيق و إدخال رقم الريفلير الخاص بك و هذا مثل ذلك و هو رقم الريفيلير الخاص بي:

قم بتحميل تطبيق كواي من هنا : kwai.com

3. الربح من مشاهدة الفيديوهات

و عندما نتحدث عن تطبيق كواي فنحن نتحدث عن طريق عديدة للربح من التطبيق، و يمكنك ربح المال من خلال القيام بمشاهدة الفيديوهات و هذا ما يجعل تطبيق كواي أفضل من تيك تيك من هذه الناحية، بحيث يقدم لك التطبيق طرق سهلة و بسيطة لربح المال من سريرك عكس التيك توك.

الربح من تطبيق كواي عن طريق مشاهدة الفيديوهات من أفضل طرق كسب المال و ذلك لانك تقوم بمشاهدة الفيديوهات و الضحك و الاستفادة و تعلم الكثير من الأشياء في التطبيق، و في نفس الوقت تربح المال من خلال مشاهدة الفيديوهات على التطبيق، لذلك كل ما يجب عليك فعله هو القيام بمشاهدة الفيديوهات و كسب المال، و في هذا الجانب يعتبر تطبيق كواي أفضل من تيك توك من هذه الناحية التي لا تستدعي منك جهدا بدنيا لربح المال من التطبيق، بحيث يمكنك فعل ذلك و انت ممدد في سريرك و تشاهد الفيديوهات.

4. الربح من kwai عن طريق الترويج

ربما تتساؤل كيف ذلك بحيث أن تطبيق كواي لا يقدم لك الترويج لمنتجاته أو شيء من هذا القبيل، بحيث يجب عليك أن تقوم بالترويج للمنتجات الخاصة بك أو لشكرة ما عن طريق عمل إشهار في الحساب الخاص بك كصانع محتوى، و يمكنك ربح المال من خلال ذلك عن طريق ترويج الخدمات التي يمكنك فعلها، و إذا كان لديك جمهور كبير و متفاعل و مهتم بما تقدمه فيمكنك البدأ في الترويج لمهاراتك في الفيديوهات الخاصة بك.

و إذا كنت لا تعرف كيف ذلك او لم تفهم، فأنا أعني أنه يمكنك القيام بنشر فيديو إعلاني أو فيديوهات إعلانية خاصة بالمنتجات الخاص بك مثل الملابس أو شيء من هذا القبيل و الترويج للموقع الخاص بك أو المتجر، أو يمكنك القيام بنشر فيديوهات تسويقية لشركات بمقابل مادي إذا كانت لديك قاعدة جماهيرية كبيرة من خلال نشر المنتج الخاص بتلك الشركة، أو القيام بالترويج للخدمات التي تتقنها و يمكنك بيعها من خلال فيديوهات تسويقية قصيرة تشرح فيها ماذا تستطيع أن تفعل مثل التصميم، تصميم مواقع، إنشاء تطبيقات، ترجمة و غيرها من المهارات التي يمكنك الترويج لها لكسب المال من تطبيق كواي.

5. الربح من خلال الاشتراك في وكالة

و نجد بأنه توجد طريقة رائعة جدا في كسب المال من خلال تطبيق كواي و ذلك عن طريق الاشتراك في وكالة، بحيث يمكنك ربح المال بشكل مضاعف عن طريق برنامج كواي الذي يقدمه، و لكن هناك شرط واحد يجب أن تستوفيه لكي تستطيع الاشتراك، بحيث يجب عليك أن تحصل على الكثير من المتابعين المتفاعلين في إحدى المنصات، بعدها تقوم في الاشتراك في وكالة ما بحيث يجب أن تكون تابعة لتطبيق كواي عن طريق شخص يعرف و يفهم و متخصص في ذلك الامر، و بهذا يمكنك كسب المال من خلال عدة أساليب عن طريق الوكالة من خلال تطبيق كواي.

و الجميل في هذا الأمر أنك تربح المال من خلال المشاهدات التي تحصل عليها انطلاقا من الفيديوهات الخاصة بك على تطبيق كواي، و يمكنك كسب المال من خلال تلك الفيديوهات التي تقوم بنشرها شهريا، دون أن أنسى أن العدد سيكون كما هو متفق عليه بينك و تلك الوكالة من قبل.

6. كسب المال عن طريق التسجيل اليومي

من افضل ما فعلته شكرة أو تطبيق كواي هو الربح من خلال التسجيل اليومي في التطبيق، بحيث يمكنك كسب المال من خلال مجرد الدخول إلى التطبيق و هذا لا نجده في تطبيق تيك توك، و ذلك معناه أن التطبيق يريد أن تبقى دائما معه و تدخل للتطبيق بشكل يومي و مشاهدة الفيديوهات التي يتم رفعها على التطبيق بشكل يومي، و يمكنك الدخول يوميا إلى التطبيق و الحصول على المال من خلال التطبيق.

و يعتبر الربح من تطبيق كواي و الطرق التي ذكرتها لك في موقعكم اربح مال كافية و جيدة بشكل محفز لكل شخص بالتسجيل في التطبيق و البدأ في كسب المال، و لكن قبل كل شيئ سنذهب إلى الموضوع الأهم و هو شروط ربح المال من تطبيق كواي.

شروط الربح من كواي

و عندما نتحدث عن الربح من الانترنت فنحن نتحدص أيضا عن قواعد و شروط يجب على كل شخص يريد كسب المال عبر الانترنت أن يستوفي تلك الشروط، بحيث تجد في كل المواقع الربحية و الشركات و كل المنصات التي يمكنك كسب المال من خلالها تضع شروط و قواعد لا يجب عليك اختلافها أو القيام بمخالفة تلك الشروط بحيث يمكن أن يؤدي ذلك في بعض الشركات إلى إزالة الحساب الخاص بك.

يعتبر تطبيق كواي من أفضل تطبيقات كسب المال عبر الانترنت و كذلك ربح المال من الهاتف، و قام التطبيق بوضع العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المال من خلال طرق عديدة، بالإضافة إلى أنه وضع شروط عديدة و التي يمكننا تقديمها كالأتي.

1. و يكون الشرط الأول الذي يمكنك من ربح المال في كل المجالات و ليس فقط على تطبيق كواي، و هوجمع المتابعين، بحيث يجب عليك أن تتوفر على 5000 متابع حقيقي في حسابك.

 2. بالإضافة إلى نشر العديد من الفيديوهات التي يصل عددها على تطبيق كواي إلى 10 فيديوهات في اخر 30 يوم.

3. بالإضافة إلى ان الشرط التالي من تطبيق كواي هو أن تحصل على 10 الاف مشاهدة في اخر 30 يوم كذلك.

4. و هناك شرط اخر يجب ان تستوفيه و هو الوصول إلى مستوى 2k و الذي يتم ترقية المستوى الخاص بك مع الوقت، لذلك لكل ما يجب عليك فعله هو القيام برفع الفيديوهات بشكل يومي.

5. و الشرط الذي يجب عليك أن تحترمه في أية منصة و أي موقع و هو تقديم محتوى حصري و الإبتعاد عن السرقة و إعادة رفع فيديوهات الأخرين.

و يمكن لقول أنه عندما تستوفي هذه الشروط يمكنك البدأ في ربح المال من تطبيق كواي، بالإضافة إلى انه إذا كان لديك محتوى مفيد و جيد لا تهتم كثيرا بهذه الشروط لأنها ستجعلك تفشل و تستسلم فقط تابع رفع الفيديوهات و احترف التصوير و طرق تقديم المحتوى و الشروط ستحققها مع الوقت و في القوت المناسب، و ذلك راج إلى أن التطبيق عليه تفاعل رهيب جدا و كبير مما سيجعل تحقيق الشروط سهل.

طرق سحب المال من تطبيق كواي

و يمكننا قول أنه توجد طريقتين لسحب المال من خلال تطبيق كواي و التي يمكنك سحب أموالك من خلالها، و يجب عليك قراءة كل شيء قبل الدخول في ربح المال من تطبيق كواي.
عندما تكون مؤهلا للربح من تطبيق كواي أو قمت بالفعل من جمع بعض المال ستتساءل عن كيفية سحب المال من تطبيق كواي، و في المكان الخاص بالسحب ستجد مكان خاص بالسحب و فيه طريقتين للسحب عبر التطبيق، و الربح من خلال التطبيق عبارة عن جمع عملات معدنية و التي يمكنك تحويلها إلى المال ثم بعدها تقوم بسحب المال الخاص بك.

و عندما تقوم بتحويل العملات المعدنية و القايم بطلب السحب فيمكنك اختيار ثلاث طرق لسحب المال عبر تطبيق كواي، و لكن عناك بعض الدول التي لا يمكنها تحميل تطبيق كواي فما بالك بربح المال من خلال التطبيق، لذلك يجب عليك القيام بمراعة ذلك جيدا قبل فعل أي شيئ، و سأتحدث عن طريق سحب المال من تطبيق كواي في سنة 2022 و التي هي كالتالي:

1. كما نعرف جميعا فيمكنك كأول طريقة سحب المال عن طريق حساب بنكي.
2. بالإضافة إلى أنه يمكنك أن تسحب من التطبيق عن طريق تحويل رصيد الهاتف.
3. و توجد طريقة اخرى و التي تتوفر في بعض البلدان و التي هي سحب المال عن طريق فودافون كاش و كذلك اتصالات كاش.

و كما قلت سابقا بأنه تختلف طرق السحب من بلد لأخر لذلك قد تجد انه يمكنك سحب المال من تطبيق كواي في بلدك بطريقة واحدة أو ثلاثة أو غيرها، بينما في بلد أخر أيضا هناك طرق سحب مختلفة عن التي تتوفر أنت عليها، لذلك يمكنك سحب المال عن طريق ما تجده مناسب لك.

ربح المال من برنامج كواي في السعودية

ربح المال في المملكة العربية السعودية عن طريق تطبيق كواي الرائع بحيث كقاطن في هذا البلد فأنت لديك فرصة وميزة لكسب مبالغ كبير قد تصل إلى أكثر من 1000 دولار شهريا من خلال تطبيق كواي، بحيث ذلك يعتمد على عدد المتابعين على حسابك، و إذا كان لديك العديد من المتابعين فيمكنك ربح مبالغ كبيرة من المال من خلال حسابك على كواي داخل السعودية.

و إذا تحدثنا عن الربح من خلال تطبيق كواي في السعودية فإننا نتحدث عن ضعف الأرباح خارجها، بحيث يقوم التطبيق بمضاعفة الارباح للمقيمين في السعودية، و بمعنى اخر فأنت أمام فرصة كبيرة جدا لربح مبالغ كبيرة شهرية من خلال تطبيق kwai إذا كنت تسكن في السعودية، و يمكننا ذلك ذلك كما يلي:

1. كل مقيم في السعودية يمكنه كسب مبالغ كبيرة من خلال تطبيق كواي، و إذا كنت واحد من المقيمين في ذلك البلد يمكنك كسب من 1000 دولار إلى 3000 دولار عن طريق تطبيق كواي، إذا كان لديك العديد من المتابعين في منصة التيك توك أو سناب شات أو انستغرام و كذلك اليوتيوب و لايكي فيمكنك ربح مبالغ كبيرة جدا من خلالها، و كلما كان لديك عدد كبير من المتابعين كلما كانت الارباح الخاصة بك كبيرة جدا، و يجب أن تعلم انه لابد من نشر الفيديوهات على اطبيق كواي و لا يجب إهمال ذلك الجزء للربح من التطبيق.

2. و يمكنك كسب المال من تطبيق كواي داخل السعودية عن طريق الفيديوهات التي تقوم بنشرها على التطبيق، و الأمر الجيد في ذلك أنك ستكسب مبالغ كبيرة من خلال تلك المشاهدات عكس باق الدول و يبدأ ذلك الربح عندما تتحصل على 3500 مشاهدة فقط و الربح يبدأ من 3 دولار إلى 300 دولار من خلال المشاهدات.

3. و إذا تحدثنا عن الربح من الإحالات فإن الربح من الإحالات داخل السعودية مرتفع جدا، و يمكنك ربح مبالغ كبيرة من خلال الاحالات فقط، بحيث يمكنك كسب مبالغ كبيرة من خلال دعوة ناجحة لحساب سعودي، و يمكنك ربح في كل 20 شخص يشترك في الاسبوع الواحد أكثر من 5.8 دولار.

تعليقات