القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

أكثر النيتشات ربحا في بلوجر للمبتدئين 2023

أفضل نيتش للربح من ادسنس للمبتدئين 2023

نيتش
نيتش مربح

إنشاء مدونة على جوجل و بعض الأخطاء 2023

هل تعتقد بأنه يمكن لكل شخص القيام بإنشاء مدونة إلكترونية بدون معرفة يقينية بالسيو و النيتشات و غيرها؟، بالطبع لا، فإنشاء مدونة على جوجل للمبتدئين يحتاج تدقيق كبير جدا، لأن هناك الكثير من الأمور التي يجب عليك معرفتها لكي تجعل من المدونة ناجحة و تربح من خلالها مبالغ مالية جيدة أو كبيرة على حسب خبرتك و مجالك، لذلك يعتبر إختيار نيتش مربح من الأمرو الهمة جدا و التي يجب على كل مدون مبتدأ أن يقوم بالبحث عن أفضل النيتشات المربحة قبل الشروع في إنشاء مدونة بلوجر، و في هذا الدرس سنتحدث عن النيتشات و مدى أهميتها، بالإضافة إلى تقديم لكم أفضل و أكثرها ربحا و التي يمكنك البدأ في إحداها، لذلك أنصحك بقراءة المقال من الأول إلى الأخر و كذلك الدروس الخاصة بالسلسلة لأنني سأقوم بمشاركة معلومات قيمة جدا و التي ستجعلك ترتقي في محركات البحث و كذلك تحترف سيو بلوجر لربح المال عن طريق مدونة الكترونية، كما تطرقنا في الدرس السابق عن معلومات مهمة حول الربح من بلوجر للمبتدئين 2023.

ازاى اعمل مدونه على جوجل
لا تقم بهذا الخطأ


الخطأ الذي يرتكبه المبتدئين عند إنشاء مدونة بلوجر

عند انشائك مدونة مجانية و الربح منها على بلوقر ستكون الخطوة التالية كما قلنا سابقا هي اختيار النيتش المربح لمدونتك على بلوجر, كما يعتبر النيتش من أهم الخطوات التي يجب عليك القيام بها لأهمية اختيار ذلك النيتش للموقع الخاص بك أو مدونتك على جوجل, و عند الإختيار الخاطئ في النيتش الخاص للمدونة أو الموقع سيكلفك الكثير من الوقت و الجهد دون نتيجة تذكر, بسبب خيار خاطئ و غبي قمت به قبل احتراف بوجر و التدوين.


و عند إنشاء مدونة مجانية للربح منها يكون السبب في فشل تحقيق أرباح من خلال أدسنس هو اختيار نيتش خاطئ و كذلك غير مربح للمدونين الجدد بل و يعد شائع بين أغلب الذئين ينشؤون مدونة على جوجل, مما يجعل ذلك الامر هو السبب الحقيقي وراء الاحباط المباشر و الفشل و كل هذا يلود عدم استمرار المدونين المبتدئين في بلوجر.


و عند التحدث عن خطأ النيتش الذي يقع فيه المبتدئين عند إنشاء مدونة الكترونية على بلوجر في اختيارهم الخاطئ لنيتش غير مربح, و يمكن تجنب ذلك بالرجوع الى المنشور السابق الذي تحدثت فيه عن كل شيء حول إنشاء مدونة الكترونية على بلوجر للمبتدئين و الربح منها على أهمية الخطوات التي يجب عليك القيام بها قبل البدأ في الانشاء, و كنصيحة يجب عليك قراءة كل شيء أكتبه في هذه السلسلة التي سأقدم فيها ما لم تعرفه من قبل حول بلوجر.

البحث عن نيتش مربح
نيتش مربح لأدسنس

نيتشات مربحة و غير مربحة لأدسنس

إختيار النيتش من الامور المهمة جدا كما أقول دائما و أبدا, و في هذا الدرس سيكون حول النيتشات الاكثر ربحا على الاطلاق و التي تعتمد على الربحمن خلال إعلانات جوجل أدسنس, نظرا لكزن شركة جوجل أدسنس و ليس لها بديل يمكن القول عنه أنه قريب من الشركة في مجال ربح المال عبر الانترنت من خلال عرض الاعلانات.


عالم بلوجر الذي يكون فيه السؤال المطروح عند كل بحث عن ذلك المجال من قبل المبتدئين, كيف يمكنني كسب المال عن طريق بلوقر؟, قبل كل شيء دعونا نتفق كمدونين محترفين على أنه هناك مجالات أو نيتشات غير صالحة بما تحمله الكلمة من معنى لجوجل أدسنس و بشكل نهائي, و كملاحظة على المحتوى الخاص بالمبتدئين في عالم التدوين أو كتابة مقالات على مدونة بلوجر, أنهم يقومون بكتابة محتوى في نيشتات سيئة و غير مربحة بسبب أنها غير جيدة مثل " قصص, حب, زواج, الفلسفة, التعليم, أفلام...".


نيتش الأطفال و الاخبار

في عالم التدوين هناك أشخاص يقومون بإنشاء محتوى على جوجل مخصص أو يستهدف فيه الاطفال و هذا خاطئ, لذلك دعنا نتفق أن مجال الاطفال ليس مربحا و سيئا للغاية حاليا, بالاضافة إلى أن النيتش الاخباري كذلك يعد سيئا من خلال الربح عن طريق أدسنس و يعد من النيتشات التي يجب عليك الابتعاد عنها عندما تريد كسب مال حقيقي من خلال بلوجر أو الربح من الانترنت عن طريق جول أدسنس, و هناك الكثير من الاشخاص الذين سيخبرونني أن هذه النيتشات تجلب الاف الزوار شهريا, صدقني بل الملايين من الزيارات و لكن صدقني عن خبرة السنين و معرفة يقينية فإن هذه النيشتات ستجلب لك الفضلات من إعلانات أدسنس و لن تربح سوى سنتات فقط يوميا.


و إذا كنت من الاشخاص الذين يريدون ربح 100 دولار خلال عدة أشهر من العمل, فيمكنك القيام بالعامل على إحدى النيتشات السالفة الذكر, عند القيام بو إذا كنت من الاشخاص الذين يريدون ربح 100 دولار خلال عدة أشهر من العمل, فيمكنك القيام بالعامل على إحدى النيتشات السالفة الذكر, عند القيام بإنشاء مدونة على بلوجر لإحدى النيتشات السابقة سيكون لديك ربح متذبذب و لن تصل لاول سحب لك على على أدسنس إلا خلال مدة معينة.


و إذا كنت من الاشخاص الطموحين الذين يريدون ربح كبير يصل ل50 دولار في اليوم أو أكثر, و إنشاء مدونة على بلوجر ناجحة بمثابة مشروع يعتمد عليه في المستقبل, و للنجاح في التدوين و كسب مبالغ كبيرة من خلال مدونة على جوجل فيجب عليك اختيار نيتش مربح و ممتاز.


و عند التحدث عن نيتش مربح فهناك سؤال كبير يدور في أذهان الجميع هل بقي هناك نيتش مربح؟ و جواب هذا السؤال سهل جدا فهناك العديد من النيتشات المربحة جدا و التي تتطلب منك العمل و البحث العميقين, و عند القيام بالبحث و توفير وقت جيد يوميا على ذلك النيتش مع الجهد صدقني ستربح الاف الدولارات شهريا.

blogger مدونة
انشاء موقع الكتروني بلوجر

قواعد مهمة جدا حول إنشاء مدونة بلوجر و الربح منها

و عند التحدث عن القواعد فهذا يعني أنني اتحدث انطلاقا من تجربتي بعد جمع عدة قواعد أهمها:

1: الكثير من الزيارت في عالم الربح من الانترنت لا يساوي الكثير من الارباح و كذلك العكس صحيح.

2: و كذلك في الربح من مدونة بلوجر للمبتدئين فإن القليل من الزيارات لا تعني أرباحا ضعيفة و العكس صحيح أيضا.

3: في عالم ربح المال من مدونة بلوقر فإنا التخصص يهزم أي موقع منافس سواء كان شامل أو متخصص في نفس المجال الخاص بمدونتك.

4: في عالم الربح من الانترنت و انشاء مدونه على جوجل بالخصوص فإن المحتوى ليس هو الملك بل المحتوى الافضل هو الملك.

5: عند عمل مدونه على جوجل يجب عليك معرفة أن عدم التسرع في هذا المجال هو سر النجاح و كسب المال عبر الانترنت.

6: و كيفية كسب المال على الانترنت يعتبر سهلا جدا بالعمل و الإستمرار و عدم المماطلة هي الأصعب لكي تجني المال بدون رأس مال.


و إذا اتفقنا على هذه القواعد دعنا نقوم بالاتفاق على شيء اخر حول موضوع اختيار النيتش المربح و هو مهم جدا أيضا, هل إنشاء موقع مربح و اختيار النيتش له فقط هو أمر مربح؟ و تكمن الإجابة في لا لأن النيتش المربح يبقى مجرد نيتش فقط و هناك أشياء أخرى تقوم بجعله مربح جدا أو العكس مثل السيو أو "عملك".

ما هو الseo
السيو

سيو بلوجر

يعتبر كيفية كسب المال على الانترنت من الامور التي يبحث عنها الاشخاص و يكون دورك في ايجاد مقالك هو السيو الذي يجب عليك العمل عليه بشكل جدي, إذن السؤال المطروح هو ما هو السيوseo ؟ و كل شيء حول السيو سنناقشه بالتفصيل لذلك لا تخف, و ستتعلم السيو من الصفر عندنا لذلك يجب عليك التركيز في كل مثالة لنا على الموقع, بالاضافة إلى الجمهور الذي يجب عليك استهدافه و يعد الخليج أفضل الجمهور الذي يمكنك استهدافه في المحتوى العربي, و فهم قواعد seo عائد لك و يظهر ذلك من خلال تصدر مقالاتك في محركات البحث و دون أن ننسى القالب الذي ستقوم بوضعه على مدونتك و هو الامر الذي يتحكم في تجربة الزوار لذا وجب عليك القيام بإستعمال قالب بسيط و سريع لكي يجعل تصفح زائر ما جيد كي لا يغادر الموقع بسرعة.


و أنت كمبتدئ لتحترف طرق كسب المال عن طريق النت يجب أن نكون متفقين على القواعد السابقة, و كمبتدئ أيضا يجب عليك تعلم السيو من الصفر, لأن اختيار نيتش مربح لن يجعلك تربح, إذا وافقت على هذه القاعدة لنفترض عندها على أنك تعرف كل قواعد التدوين و قواعد بلوجر مثل كتابة المحتوى و غيره.


و النيتش المربح هو أحدى ركائز التدوين في طرق ربح المال عن طريق الانترنت و عالم بلوجر و غيرها من المنصات, و شخصيا هذه النيتشات المربحة في جوجل أدسنس على الاطلاق, و بين هذه النيتشات التي سأقدمها لك الان أعمل فيه شخصيا و عليه أرباح كبيرة جدا في عالم ربح المال عبر الانترنت, بحيث تعتبر أرباحه جيدة جدا و يمكنك الاعتماد على هذه النيتشات في كسب المال عبر الانترنت بل ربح الاف الدولارات عبر الانترنت.

منصات تداول العملات المشفرة
افضل ٥ عملات رقمية

نيتش العملات الرقمية

كيف اكسب المال من النت للمبتدئين و هو من الاسئلة المتداولة بكثرة و يكون الجواب عن طريق اختيار النيتش المربح أولا قبل القيام بالتدوين, فمثلا نيتش العملات الرقمية هناك مثال على هذا النيتش تماما " في وقت حمى البحث عن الذهب أنذاك خسر معظم العمال أموالهم و ربما حياتهم, في حين أن الاشخاص الذين يبيعون المجارف و معدات التنقيب عن الذهب و روجوا لها قامو بجني ثروة كبيرة في ذلك الوقت".


و حمى العملات الرقمية شبيهة نوعا ما بحمى البحث عن الذهب, فبينما تحقق الشركات و كل تلك المنصات الخاصة بالتداول أرباحا خيالية جدا من الإقتطاعات, و كذلك المدونين يجنون مبالغ كبيرة من خلال الإعلانات ذات النقرة العالية و التسويق بالعمولة لمنصات التداول تلك يخسر معظم المستثمرين المبتدئين اموالهم في ذلك الحمى الخاص بالعملات الرقمية.


في الوقت الحالي أصبحت العملات الرقمية من الأمور التي يتم البحث عنها بشكل كبير جدا و حديث العالم, و لازالت غير مقننة و كل شخص مبتدئ و جديد في مجال العملات الرقمية يبحث عنها على جوجل لمعرفة ما هي؟ و كيف تعمل؟ و ما هي منصات تداول العملات المشفرة للتداول فيها؟ و كذلك أفضل العملات وغيرها من الأسئلة حول كيفية فتح حساب تداول عملات رقمية.


و في الجانب الاخر الأشخاص القدامى الذين يبحثون عنها و يتابعونها بشكل دوري و متككر لمعرفة كل شيء جديد في عالم الربح من سوق عملات رقمية لكي لا يفوتو أي فرصة و أي خبر جديد, و ما يميز نيتش العملات الرقمية أن له نسبة بحث كبيرة جدا على محركات البحث مما يجعل سعر النقرة فيه مرتفعة جدا في جوجل أدسنس و يمكنك البحث عن العملات الرقمية على جوجل أدوورد لمعرفة سعر النقرة في مجال العملات الرقمية, لأن شركات التداول, المحافظ و الدورات الإلكترونية تتنافس بشكل كبير جدا و بشراسة من أجل الظهور في المدونات و المواقع المتعلقة بنفس مجال العملات الرقمية.


كيف تشتري عملة رقمية؟ ليس هذا ما يجب عليك البحث عنه كمدون يجب عليك البحث عن طرق الربح من العملات الرقمية بالإضافة إلى جوجل أدسنس فهناك طريقة رائعة جدا يمكنك الإستعانة بها في الربح من خلال العملات الرقمية و هي القايم بنشر روابط الإحالة الخاصة بمنصات تداول العملات الرقمية الأمر الذي سيمكنك من ربح إصافي جيد من خلال روابط الإحالة.

 

التصدر في نيتش الاستثمار في العملات الالكترونية

عند اختيار نيتش تجارة العملات الكترونية يجب عليك أن تسأل نفسك عن كيف يمكنني جلب زوار لهذا النيتش الشرس؟ و الأمر أسهل مما تظن إذا إحترفت السيو SEO, و عند التحدث عن الموضوع فهناك نوعين من المواضيع في العملات الرقمية, و النوع الاول عبارة عن مواضيع ثابتة مثل ما هي العملات الرقمية و نصائح تداول العملات الرقمية, و النوع الثاني من المواضيع و هي مواضيع غير ثابتة مثل مشروع في عملة معنية, أو ظهور عملات جديدة كل يوم و التحدث عن تلك العملات الجديدة في كل مرة تظهر عملة جديدة.

 

فيما يخص المواضيع الثابتة ستكون صعبة عليك كمبتدأ في تصدر النتائج الأولى عل محركات البحث, و لكن يبقى الخيار الثاني هو الأسهل كبداية بحيث كل ما يجب عليك القيام به هو البحث عن مدونات خاصة بالتداول في العملات الرقمية عربية و أجنبية و إشترك في مجتمعات و مجموعات العملات الرقمية على فيسبوك و تيليجرام و غيرهم من المنصات و تعلم كل شيء حلول العملات حتى الاحتراف و البدأ في التدوين و كتابة مواضيع عن العملات الرقمية.

 

و في مجال الربح من العملات الرقمية يقم بكتابة مقال و موضوع سهل و جذاب للقارئ من كل الزوايا مما يجعله يقرأ المقال كاملا, و كما قلت لك سابقا يمكنك القيام بالإستعانة بالمواقع و المدونات الأجنبية في الحصول على المعلومات اللازمة لكتابة مقال جيد عن العملات الرقمية, بالإضافة إلى أنه يمكنك القيام بالدخول إلى مقالات العملات الرقمية الأجنبية و ترجمتها من الألف إلى الياء و ستحصل على موضوع أو مواضيع حصرية و جذابة و رفعها على مدونتك.

 

ربما وصلتك كل الأفكار حول نيتش العملات الرقمية و كيفية الحصول على مواضيع و كل شيء حول ذلك النيتش, و لنفترض أنك تعرف كل هذه الأمور حول كتابة المقال " إن لم تكن تعرف سنتطرق إلى التحدث عن ذلك في المواضيع القادمة لا تقلق" بشرح بسيط و ستصبح من المحترفين في عالم الربح من الأنترنت عن طريق التدوين, و هل تعلم أن 1000 زيارة يومية أورجانيك لمدونة متخصصة في العملات الرقمية كافية جدا بل أكثر من كافية لتربح مبالغ كبيرة جدا تفوق ما تتخيله أخي.

 

التكنولوجيا

نيتش التقنية

في عالم الربح من الانترنت و بالخصوص في مجال التقنية الذي يعد مجال واسع و مربح للغاية, حسب التجربة الشخصية و تجربة بعض الناس الذين أعرفهم فإن التقنية مجال أحد أكثر النيتشات المربحة في أدسنس, لأن شدة التنافس على المسافات الإعلانية بين الشركات و الأشخاص عالية جدا و تعتبر منافسة شرسة, و ذلك بسبب عرض أحدث إبتكاراتها و بيع خدماتها التقنية و منتجاتها الرقمية و الحفاظ على نفسها و قوتها داخل الأسواق.

 

و لكن التقنية كما تعرف فهي مجال واسع يحتوي على العديد من النيتشات المتفرعة و أفضلها للربح عبر الأنترنت هي:

1: الربح من الأنترنت و هو النيتش الذي تقوم فيه بشرح طرق الربح من الانترنت, مواقع للربح من الانترنت و غيرها.

2: الشروحات و هو النيتش الذي تشرح فيه كل شيء في عالم التقنية.

3: المواقع بحيث تقوم بشرح المواقع التقنية و التي سيحتاجها المدونين و الذين يبحثون عن الربح من المواقع التقنية.

4: أخبار التكنولوجيا من النيتشات المربحة في مجال الربح من الانترنت عن طريق التقنية بحيث تتحدث عن كل شيء جديد في عالم technology من اجهزة حديثة متنوعة مثل الهواتف و الحواسيب و غيرها.

5: مراجعات الهواتف من النيتشات السهلة و المربحة التي يمكنك القيام بكتابة مقال عن هاتف معين و تجربتك معه في موضوع جذاب, و يمكنك من ربح المال عن طريق ذلك, و العديد من المجالات الاخرى في عالم التقنية و لكن هذه أفضل المجالات.


نصائح لكسب المال عن طريق مدونة تقنية

كنصيحة و الأفضل لك بشكل أخوي إن كنت ترغب في كسب المال عن طريق مدونة تقنية أن لا تبدأ في التفرع و هذا يعني أنه لا يجب عليك أن تتكلم في مقال معين عن الربح من الانترنت و في مقال أخر تتكلم عن مراجعة هاتف ذكي و غيره من المواضيع فذلك ينفي بشكل قاطع مفهوم احتراف التدوين و السيو, بل في كل المقالات يجب عليك التكلم في صنف بشكل شامل و مفصل و من ثم انتقل للصنف الأخر, و الأجمل في عالم التقنية أنها تسمح لك بالتحدث في الكثير من النيتشات في مدونة واحدة و لكن يجب أن تكون المواضيع مترابطة, و لكن لا تجعل هذا ينسيك القاعدة المهمة في التدوين و التي هي التخصص ثم التخصص.

 

موقع تدوين
كيفية كتابة مقالة

الربح من نيتش التدوين

و في هذه اللحظة المميزة التي تبحث فيها عن طرق و كيفية التدوين و الربح منه, فهل تعلم بأن ما تبحث عنه يعتبر نيتش أيضا و هو مربح للغاية, و ربما في كل مرة تقوم بالبحث فيها عن طرق التدوين و معرفة المعلومات في هذا المجال صادفت العديد من الإعلانات ذات صلة بمجال التدوين, و لكن ليست صدفة فهناك الاف الشركات و الأشخاص الذين يتنافسون على المساحات الإعلانية للوصول إليك؟ بغرض الترويج للعديد من الأمور من بينها الإستضافات, إضافات الوورد بريس و بلوجر, بالإضافة إلى بيع الخدمات في التدوين أو حل مشاكله, أو شركات تحليل المواقع و غيرها من الإعلانات و التي تدور حول التدوين, و إنشاء مدونة متخصصة في مجال التدوين بشكل خاص سيكون مربحا للغاية عند جلب زوار أورجانيك للمدونة.

 

معلومات عن محرك البحث جوجل
محركات البحث

نيتش محركات البحث

عند التحدث عن نيتش محركات البحث مثل محرك البحث جوجل فنحن نتحدث عن ثروة إذا كان هناك زوار لموقعك, و هناك منافسة شرسة بين الشركات صاحبة المحركات البحث في تحسين خدماتها و الترويج لها مثل خدمات محرك البحث جوجل, و تقوم هذه الشركات بعمل إعلانات غالية جدا بحيث ستنذهل من رؤية سعر النقرة على الإعلان في جوجل أدسنس, و عند القيام بإنشاء مدونة متخصصة في محركات البحث فقط تقوم بشرح كل شيء حولها من المميزات و العيوب بالإضافة إلى التحدث عن أشهر محركات البحث في الأنترنت.


كيف تكتب مواضيع في نيتش محركات البحث

 تتعدد المواضيع في هذا النيتش و من بينها موضوع افضل محركات البحث على الانترنت, ربما ستقول بأنك لا تعرف عن ماذا تكتب في نيتش محركات البحث و لكن صدقن هناك مواضيع كثيرة يمكنك كتابتها في هذا المجال مثل  افضل مواقع بحث غير جوجل, خدمات محركات البحث, انشاء محرك بحث و محركات البحث الاخرى مثل محرك البحث yahoo, و كذلك محرك البحث bing, و بهذا ستكتب العديد من المقالات التي يمكنها أن تجعلك تربح مبالغ كبيرة من مدونة على محركات البحث.

مستقبل التجارة الالكترونية
انواع التجاره الالكترونيه

 

نيتش التجارة الإلكترونية

و هي من النيتشات المربحة جدا و التي يمكنك البدأ في الكتابة على هذا المجال لأن مستقبل التجارة الالكترونية زاهر و يمكنك كسب مبالغ مالية جيدة من خلال التجارة الألكترونية, بحيث تعتبر مجال رائج و فيه منافسة عالية ستجعلك تجني أرباحا كبيرة من خلال التدوين و كتابة مقالات حول التجارة الالكترونية, من طرق الربح من التجارة الالكترونية و غيرها من الطرق, و لكن تذكر يجب أن تكون المدونة مخصصة في نيتش التجارة الالكترونية و لا غير صدقني القليل من الزيارات يوميا فقط ستجني مبالغ كبيرة من خلال أدسنس.

برمجة البرامج
البرمجة

نيتش البرمجة

من النيتشات المربحة أيضا و التي أصبحت مطلوبة بشكل كبير جدا في عالم الربح من الانترنت عن طريق برمجة الالعاب, التطبيقات و المواقع الالكترونية, مما جعل المنافسة شرسة أيضا بين الشركات و الأشخاص حول العالم على تغطية المساحة الإعلانية في المدونات ذات صلة بالبرمجة, و فوائد البرمجة كثيرة جدا بحيث تقوم بتلخيص الوقت للشركة أو الشخص الذي يريد موقع جاهز أو تطبيق معين في زقت قصير, يمكنك الحديث عن عدة مواضيع في هذا النيتش مثل برمجه تطبيقات سطح المكتب, برمجة البرامج, افضل برامج البرمجه, برمجة تطبيقات, مواقع لتعليم البرمجة, دروس في البرمجة للمبتدئين و تعلم برمجة الحاسوب و غيرها من المواضيع فهي بحر واسع من المواضيع.

 

نيتش التخسيس و كمال الأجسام

من النيتشات المربحة أيضا بشكل كبير في مجال الربح من الانترنت بحيث يبحث الناس عن وصفات طبيعية للتخسيس في أسرع وقت ممكن و مشروب للتخسيس سريع المفعول و غيرها من عميات البحث في هذا النيتش, و جعلت الشركات المصنعة للبروتينات و الوصفات من المنافسة شرسة بشكل كبير من ناحية الترويج للمنتوجات الخاصة بها, بل حتى الأشخاص الذين لديهم مشروبات التخسيس و كمال الأجسام التي تجعل الجسم رشيق, و يمكنك كتابة عدة مواضيع في هذا المجال مثل فوائد السيريلاك لكمال الأجسام, وصفات تخسيس, تخسيس سريع للجسم كله, طريقة تخسيس الجسم كله في أسبوع بدون رجيم, تخسيس الكرش فقط, وصفات للتخسيس السريع و تخسيس الجسم كله و غيرها من المواضيع التي يمكنك الكتابة عنها في هذا المجال, و المهم فقط هو التخصص في هذا النيتش فقط.

 

متجر التطبيقات هواوي
التطبيقات

نيتش التطبيقات

يتم البحث عن طريقة تحميل متجر تطبيقات هواوي و من الإسم فقط ستكون قادرا على معرفة أن المجال مربح بشكل لا يصدق بسبب المنافسة الشرسة بين الشركات و الأفراد فيهذا المجال من أجل المساحات الإعلانية, كل ما يجب عليك فعله هو التخصص في مجال التطبيقات و هذا بسيط جدا لأن هناك ملايين التطبيقات و التي يمكنك كتابة مقالات و مواضيع كثيرة في هذا المجال مثل تطبيقات غوغل, انشاء تطبيق اندرويد بدون برمجة, متجر هواوي للتطبيقات, متجر التطبيقات هواوي, تطبيقات هواوي, عمل تطبيقات, إنشاء التطبيقات و انشاء تطبيقات اندرويد و غيرها من المواضيع التي يمكنك الكتابة عنها.

 

الاستثمار في الفوركس
الاستثمار

نيتش الاستثمار

الاستثمار في اسهم امازون من الأمور التي يبحث عنها الأشخاص في محركات البحث, و كذلك هناك منافسة شرسة بين الشركات و الأفراد في تغطية المساحات الإعلانية في المواقع و المدونات من نفس المجال, و يمكنك كسب المال عن طريق الإحالات كذلك و إعلانات أدسنس في نفس الوقت, و هناك العديد من المواضيع التي يمكنك الكتابة عنها حول الاستثمار مثل الاستثمار في الفوركس, الاستثمار في النفط, الاستثمار في عملات الرقمية, طريقة الاستثمار في البتكوين, افضل العملات الرقمية للاستثمار و أنواع العملات التي يمكنك الإستثمار فيها عبر الأنترنت.

 

google chrome تحميل مباشر

نيتش التحميل

تحميل مباشر google chrome من أكثر عمليات البحث على جوجل, و تحميل كل شيء حول الأنترنت له سعر نقرة عال جدا و كذلك بحث كبير جدا شهريا, فمثلا تحميل متجر تطبيقات هواوي من اكثر عمليات البحث على الأنترنت و يمكنك إنشاء موقع أو مدونة إلكترونية متخصصة و القيام برفع مقالات مثل تحميل كتب, أو تحميل تطبيقات و ألعاب و غيرها من الملفات التي يمكن تحميلها عبر الأنترنت, بالإضافة إلى أن هذه المواضيع عليها بحث و ربح عال إذا إحترمت قاعدة التخصيص في مجال معين.

 

العناية بالبشرة والشعر

نيتش العناية بالبشرة

تعتبر العناية بالبشرة والشعر من الأمور المهمة جدا في حياة الإنسان بحيث يقوم الاف الاشخاص حول العالم بالبحث عن مواضيع تهم العناية بالبشرة, و البحث عن خطوات روتين العناية بالبشرة مما يمكن كل مدون أن يكتب على ذلك مقالات بعد إنشاء موقع أو مدون خاصة بالعناية بالبشرة و يكتب مواضيع عليها مثل كورس العناية بالبشرة, ترتيب استخدام منتجات العناية بالبشرة, الطريقة الصحيحة للعناية بالبشرة, افضل موقع لمنتجات العنايه و تنظيف البشرة العميق للرجال و غيرها من المواضيع من الطرق و الوصفات للعناية بالبشرة التي يمكنك كتابتها و رفعها مدونتك.

 

نيتش التأمين

التأمين من النيتشات المربحة جدا بسبب المنافسة و سعر النقرة الرهسب الذي يمكنك البحث عنه أيضا للتأكد و سيمكنك من كسب مبالغ كبيرة جدا, مثل تأمين الأخطاء الطبية و تأمين السيارات و غيرهم من التأمينات بحيث هناك منافسة كبيرة جدا في مجال التأمين و يمكنك القراءة و تعلم على التأمينات و البدأ في ربح المال من نيتش التأمين.

 

نيتش السيارات

السيارات من النيتشات المربحة أيضا و التي ستمكنك من ربح مبالغ كبيرة من الأنترنت عن طرق التدوين و كتابة مقالات حول السيارات مثل اسعار سيارات نيسان في عام كذا, بالإضافة إلى أن المنافسة قوية نوعا ما مما جعل سعر النقرة مرتفع جدا لتغطية المساحات الإعلانية و ذلك يجعل أصحاب المواقع المتخصصة في مجال السيارات يربحون مبالغ كبيرة من خلال ذلك, و يمكنك كتابة مواضيع مثل سيارات رنج روفر, نيسان صني 2022, سيارات اودي و اسعار سيارات اودي و غيرها من المواضيع حول السيارات بكل أنواعها.

 

بالإضافة إلى نيشت الصحة الذي فيه ربح كبير جدا و لكن عليه منافسة عالية بشكل رهيب و كذلك مشاكل متعلقة بجوجل أدسنس, لذلك كمبتدأ لا أنصحك به حقا و يمكنك تجربة النيتشات الأخرى التي ذكرناها و التي تعتبر مربحة بشكل كبير جدا إذا كان لدي زوار في مدونتك يوميا, بحيث جمعت لك النيتشات الأكثر ربحا و التي ستحقق منها مبالغ مالية كبيرة بالعمل و بالطبع التخصص هو المفتاح كما قلت الاف المرات, دون أن أنسى تذكيرك بأنه توجد نيتشات متخصصة في الربح من الأفلييت و أخرى تصلح لبيع المنتجات بالإصافة إلى نوع اخر يصلح للربح من كل الطرق المذكروة, و لكن كمبتدأ قم بالتركيز على التي تصلح لأدسنس و التي ستمكنك من كسب مبالغ مالية كبيرة جدا في البداية.

 

كما في المصل الصيني الشهر " لا تطيني سمكة, بل علمني كيف أصطادها" يعني أنه قد ترغب في البحث عن نيتش مختلف بنفسك, و توجد نيتشات كثيرة فقط أنصحك بالقيام بالبحث و التعمق في التفكير و العصف الذهني للبحث في المحتوى الأجنبي و متابعة منتدى quara و Reddit لأن في هذه المنتديات معلومات كثيرة جدا يمكنك الإستعانة بها لكي تجد نيتش مربح و جيد يمكنك البدأ به.

 

و عند تصفحك موقع ناجح ما سواء أجنبي أو عربي كيفما كان افتح عينيك و أنظر الى القائمة الخاصة به و ستجد معلومات حول نيتش معين يمكنك البدأ به, بالإضافة إلى كتابة كلمة ما عشوائيا و النظر إلى النتائج بشكل عشوائي و أنت تكتب و تتنقل من كلمة لأخرى حتى تستكشف مجالا مميزا و مربحا.

 

ربما طال المقال و كثرت الكلمات و لكن صدقني هذا المقال قصير مقارنة مع الذين يريدون النجاح في بلوجر, و إذا أردت التعلم و الاحتراف و الربح من الأنترنت فقراءة مقال مثل هذا يعتبر أمرا هينا جدا, و تذكر بأنه ينتظرك عمل شاق جدا للنجاح في بلوجر و لكن صدقني بأن الربح من مدونة بلوجر و اختيار نيتش مربح و التخصص فيه مثمر للغاية.

 

و يجب عليك عدم التسرع بل ضعها قاعدة لديك لأن الندم بعد ذالك أت لا محالة, تعلم كل شيء بالطريقة الصحيحة و المثلى و الأرباح ستأتي في الوقت المناسب و ليست مجرد أرباح و صدقني مبالغ كبيرة, بالإضافة إلى أن كتابة 20 مقال بشكل محترف و منظم مع احترام السيو و كذلك ظبط كل القواعد أفضل من 300 مقال عشوائي, و يجب عليك أن تضع لمستك و تكتب ثم تكتب لتصبح الأفضل في النيتش الذي تخصصت فيه لكي تربح من الأنترنت.


كما يمكنك عزيزي الزائر قراءة الدرس الأول من السلسلة و الذي يحتوي على معلومات مهمة جدا ستساعدك في ربح 50 دولار يوميا من بلوجر عن تجربة شخصية من هنا: الدرس الأول.

تعليقات