القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

أفضل 3 قوالب بلوجر بسيطة و مجانية

أفضل 3 قوالب بلوجر بسيطة و مجانية 

أفضل قالب بلوجر
شراء قالب بلوجر

أفضل قوالب بلوجر مجانا

يعتبر ربح المال من الانترنت أكثر الأسئلة التي يتم تداولها في السنوات الاخيرة، بحيث يتم البحث عن طرق الربح من الانترنت بشكل يومي الامر الذي يجعل كل شخص يبدأ في مجال معين، و عندما نتحدث عن ربح المال عن طريق الانترنت فذلك مجال كبير جدا، و هنا يأتي دور البحث عن نيتش مربح و البحث و التدقيق بشكل شامل فيه لكي تتعرف هل يمكنك ربح المال عن طريق ذلك المجال، و في هذا الدرس سنأخذ التدوين بشكل خاص، بحيث سنعلم على ربح المال عن طريق مدونة بلوجر، لذلك إذا كنت مهتما بعالم ربح المال من مدونة بلوجر فيمكنك الذهاب إلى سلسلة احتراف بلوجر التي نشرتها و هي عبارة عن سيو و احتراف بلوجر لكي تربح 50 دولار يوميا من الانترنت. سلسلة احتراف بلوجر.


أخطاء إنشاء مدونة على بلوجر 2023

عندما يقوم شخص مبتدأ بالدخول إلى عالم الربح من بلوجر فهو يقع في عدة مشاكل من ناحية إحتراف بلوجر، و يمكن أن يجد العديد من الأخطاء التي قام بها هي سبب خروجه من عالم بلوجر، و يمكن أن نلخص العديد من المشاكل التي قد تواجهه في الشكل التالي:

1. عدم معرفته بكيفية إنشاء مدونة لوجر و الربح منها.

2. عدم معرفته لكيف يضيف ملفات السيت ماب و كل امور الأرشفة.

3. عدم معرفته اليقينية بكيفية كتابة مقال احترافي لكي يربح أكثر من 50 دولار عن طريق بلوجر،

4. و أهم من ذلك القالب الذي سيكون مشكلة كبيرة من ناحة السيو و كذلك سيسبب مشاكل من ناحية إعلانات أدسنس.

و إذا تحدثنا عن القالب فهذا يعني أننا نتكلم عن الأمر المهم جدا في جعل المدونة إحترافية بشكل كامل، و ربما سمعت من قبل بأن أي قالب يمكن إستعماله على المدونة و لا يهم نوع القالب الذي تستعمله و يمكنك ربح المال عن طريق مدونة بلوجر، و ذلك خطأ و يجب عليك تجنبه من خلال القيام بالإستعانة بقالب احترافي و بسيط و ليس أي قالب تأخذه و تستعمله، هناك العديد من قوالب بلوجر مجانية و بدون حقوق تعتبر مقبولة و جيدة و التي يمكنك الإستعانة بها، و هناك قوالب مدفوع و التي تعتبر رائعة جدا و التي يمكنك شراؤها و كل قالب و السعر الخاص به، هناك قوالب سعرها 5 دولار فقط و هناك قوالب كلما إخترت الحصول على كل الإختيازات كل ما كان السعر مرتفع.


و يجب أن تضع في عين الإعتبار أنه هناك نوعين من القوالب و التي يجب عليك معرفتها قبل شراء أي قالب أو تحميله من خلال محرك البحث جوجل، و يمكننا شرح الفرق بين القوالب في الشكل التالي:


1. قوالب بلوجر مدفوعة: هي قوالب ليس لها نسخ مجانية و لن تجدها عبر الانترنت أبدا، بل تقوم بالدخول إلى الموقع الخاص بصاحب القالب و تقوم بشرائه بحيث يكون الشراء الخيار الوحيد للحصول على ذلك القالب، بالإضافة إلى نوع أخر من قوالب بلوجر المدفوعة و هو أنه توجد نسخ مجانية يقوم صاحب القالب برفعها على موقعه و يمكن لأي شخص إستعمال ذلك القالب مجانا دون دفع أي رسوم، و لكن هناك فرق كبير جدا بين النسخة المجانية و النسخة المدفوعة، بحيث تكون النسخة المدفوعة تحتوي على كل المميزات عكس النسخة المجانية التي تأتي بمميزات محدودة و لكنها جيدة للربح من أدسنس رغم محدودية إمتيازاتها، و تجد في أسفل القالب شعار موقع صاحب القالب و لا يمكنك أن تقوم بحذفها إلا بطريقة واحدة و هي شراء القالب، و إذا حاولت إزالة الحقوق ستتوقف المدونة عن العمل.


2. قوالب بلوجر مجانية بدون حقوق: و هي من القوالب المجانية التي تأتي بكل الإمتيازات مجانا دون أن يكون هناك شعار أو رمز موقع لصاحب القالب، و يمكنك إستعماله بشكل كامل كما تريد على مدونتك، و لكن يجب عليك الحذر من هذا النوع من القوالب فهي تكون في بعض الأحيان مفخخة بشكل لا يمكنك إكتشافه كمبتدأ في بلوجر، لذلك يجب عليك إستعمال قوالب بلوجر يقوم اليوتيوبرز بشرحها و التي ستكون جيدة، و في هذا الدرس سأقوم بإعطائك 3 قوالب رائعة جدا لربح المال عن طريق بلوجر 2023.


حول قوالب بلوجر 2023

يعد قالب بلوجر احترافي بسيط من أفضل أنواع قوالب بلوجر التي يمكنك الإعتماد عليها على مدونتك لجعلها بسيطة و جذابة، و كلما كان قالب بلوجر الخاص بك بسيط و سهل التنقل فيه، و كذلك يحتوي على العديد من المميزات المطلوبة لجعل الزائر يحب الموقع الخاص بك، و سرعة القالب هي أفضل ما يجب عليك العمل عليها و إزالة كل الأكواد التي تعتبر غير ضرورية.


تحميل أفضل قوالب بلوجر مجانا 2023

في أغلب الأحيان كمبتدأ تقوم بتجربة القوالب كلها و بالخصوص التي أخبرك بعض الأشخاص أنها قوالب بلوجر جيدة، و لكن تجد العديد من المشاكل في تلك القوالب التي تقوم بتحميلها، و إذا تكلمنا عن حقيقة الأمر فهي أن العديد من المبتدئين في البرمجة يقومون بتعديل تلك القوالب بطرق خاطئة مما يسبب المشاكل في القوالب التي تقوم بتحميلها من على مدونات بلوجر على محرك البحث Google، لذلك يجب عليك مراعاة ذلك قبل تحميل أي قالب كي لا تسبب لمدونتك مشاكل أو حتى لحسابك على أدسنس بعد أن تقوم بوضع إعلانات جوجل أدسنس، و عندما نتكلم عن قوالب بلوجر احترافية فذلك يعني أن تلك القوالب محبوبة عند محركات البحث و كذلك أن يكون متجاوب مع مع السرعة لكي يتم قبول موقعك في ادسنس.


و بما أنك تحب عالم بلوجر و تريد ربح امال من بلوجر يمكنك الدخول إلى القسم الخاص بها، لأنني هناك أقوم بنشر دروس و كل شيء مهم و يساعدك في كسب المال عن طريق مدونة بلوجر، و قمت برفع سلسلة لإحتراف بلوجر التي ستجعلك ترتقي في محركات البحث و بذلك ربح المال من الانترنت، بحيث سأقوم بمشاركة قوالب مميزة و رائعة جدا للربح من الانترنت سواء العربية و الأجنبية بحيث يمكنك إختيار القالب الذي تريده على حسب اللغة و النيتش الخاص بالمحتوى الخاص بك.


أفضل 3 قوالب بلوجر إحترافية و متجاوبة 2023

يبحث كل مهتم بالربح من مدونة بلوجر على قوالب احترافية و متجاوبة، و لكن مع الاسف لا يعرف أين يمكنه تحميل قوالب بلوجر متجاوبة و احترافية لكي يقوم بتثبيت قالب سريع و متجاوب، بحيث يكون محبوب لدى محركات البحث، و في درسنا هذا سأقدم لكم أفضل 3 قوالب بلوجر على الإطلاق التي يمكنك تحميلها و اختيار قالب بلوجر مميز و الذي يعجبك، بحيث هذه القوالب محبوبة و متجاوبة و سريعة و يمكنك تجربتها للربح من إعلانات جوجل أدسنس.


1. قالب سيو بلس SeoPlus

قالب Seoplus من أفضل قوالب بلوجر التي قمت شخصيا بتحربتها و التي تقرأ عليها المقال حاليا، بحيث يعتبر قالب احترافي رائع جدا يقدم لك مظهرا رائعا و بسيط لموقعك، و لكن لا يمكننا القول أنه الأسرع إطلاقا و بسبب أنه يصبح ثقيل بعض الشيئ بعد إضافة العديد من الصور و بالخصوص إعلانات جوجل أدسنس، و ما يميز القالب أن صاحبه قالم بتقديم عدة نسخ من القالب و حاليا هناك نسخة حديثة بعد نسخة سيو بلس 7، و إذا تحدثنا عن الإحترافية و الأداء فإن هذا القالب تم إتقانه بشكل رائع جدا، و كما سمعت من طرف أشخاص رائدين في هذا المجال فإن صاحب قالب بلوجر سيو بلس سيقوم بإصدار تحديث جديد يقوم فيه بتصحيح العديد من المشاكل التي تثقل القالب مما سيجعله ذلك قالب بلوجر متجاوب و احترافي بشكل رائع.


و عندما نتحدث عن واجهة قالب بلوجر سيو بلس فإنها سهلة الإستخدام و يمكنك أن تعرف و تفهم فيها كل شيء دون نطق ولا كلمة، بحيث يأتي قالب سيو بلس بمميزات عديدة و التي سوف أذكرها لكم لكي تتعرفو بشكل أكبر على القالب، و يمكن القول على قالب سيو بلس أنه من بين أفض القوالب العربية إطلاقا، دون ان أنسى أن القالب فيه نسخة عربية و أجنبية و يمكنك أن تستعمل النسختين بشكل مجاني، و لكن في النسخة المجانية قد لا تتحصل على بعض المميزات التي ستحصل عليها إذا قمت بشراء النسخة المدفوعة، بحيث يمكنك شراء النسخة المدفوعة ب5 دولار فقط و لكن لن تستطيع إستعماله سوى على مدونة واحدة فقط، و إذا قمت بشراء النسخة بـ10 دولار فيمكنك أن تستعمل القالب في 3 مدونات، أما في ما يخص إزالة الحقوق من القالب بشكل كامل فذلك سيكلفك 20 دولار فقط، و لن يظهر شعار و لا أي شيئ يخص صاحب القالب.


مميزات قالب سيو بلس SeoPlus

1. ما يلفت نظرك أولا هو لوحة التحكم الرائعة التي تحتوي على مميزات أكثر من رائعة، و ما يجعلها أروع تواجد أماكن الإعلانات التي يمكنك وضعها في أي مكان دون الحاجة إلى الدخول إلى مظهر القالب مما يعنيك عن كثرة الأكواد الإضافية.


2. و أفضل ما يحتويه القالب الرائع أيضا هي أكواد نظيفة و بدون أخطاء من ناحية البرمجة، و الأكواد التي يحتويها حديثة جدا مما يجعل القالب سريع في عرض الصفحات و كذلك الأرشفة.


3. و إذا حدثت مشكلة ما في المستقبل فإن الدعم الفني دائما هناك و يمكنك التواصل معهم دون الخوف من عدم الرد، فهم هناك دائما من اجلك و سيقدمون لك الحل بسرعة.


4. و ما يعجبني أيضا في القالب و الذي يعتبر رائع جدا هو التحديثات المجانية التي يمكنك التوصل بها في كل مرة يتم إصدار نسخة جديدة من القالب يمكنك الحصول عليها مباشرة من الموقع الخاص بقالب بلوجر سيو بلس.


5. و عندما نتحدث عن قوالب بلوجر فإننا نتحدث عن الربح من إعلانات جوجل أدسنس أو أي شركة إعلانية اخرى، بحيث يوجد في القالب خاصية تحويل الزائر إلى صفحة داخلية في القالب و التي تسمى صفحة الإنتظار و هي التي تضاعف أرباح جوجل أدسنس.


6. و لم ينسى صاحب قالب سيو بلس أيضا الهواتف الذكية بحيث قام بإضافة وضع الهواتف السريع جدا، و يمكن القول بأنه أشبه بشكل كبير بنظام ( AMP ).


7. في القوالب الإحترافية تجد العديد من الأشكال التي يمكنك عرض بها مواضيعك على الصفحة الرئيسية، بحيث أضاف صاحب قالب سيو بلس 9 أشكال مختلفة تماما على بعضها البعض لعرض المقالات بالشكل الذي تريده أنت.


8. و الميزة التي تعتبر مهمة جدا لكل صاحب موقع و هي إبقاء الزائر في الموقع أكبر مدة ممكنة، بحيث وضع صاحب قالب سيو بلس خاصية إقرأ أيضا و يعرض فيها مواضيع أخرى لك في المقالات لكي يبقى الزائر أطول مدة ممكنة.


9. و في خاصية التعليقات التي جعلها احترافية بشكل رائع، بحيث يمكن للزائر أن يقوم بالتعليق بصورة أو فيديو و حتى الروابط.


10. دون أن أنسى بأن القالب محبوب بشكل رهيب لمحركات البحث و تعد الأرشفة فيه سريعة جدا.


11. و كما قلت سابقا فالقالب الرائعة سيو بلس متجاوب مع كل الأجهزة من الهواتف الذكية و الحواسيب و غيرها من الشاشات.


و يمكنك الدخول إلى هنا لكي تتعرف أكثر على القالب: سيو بلس


2. قالب سكويز Squeeze

عندما نتحدث عن قالب متجاوب حديث و متطور بشكل رائع للمدونات التي تريد مشاركة الأرباح و التي يتعدد فيها المؤلفين، فنحن نتحدث عن قالب سكويز احترافي و رهيب، يأتي بلوحة تحكم سهلة و بسيطة بحيث يمكنك إضافة أو تعيير أي شيء بدون الحاجة إلى معرفة كبيرة من ناحية برمجة المواقع، و ما يجعل قالب سكويز رائع هو الدعم الفني كذلك و خفة القالب، بحيث يمكنك ان تتواصل م عالدعم في أي وقت عن أي مشكلة و سيتم حلها في وقت قريب، و كذلك الحصول على التحديثات التي يقومون بتنزيلها في فترة معينة.


و يمكن القول بأن قالب سكويز يعد من أفضل القوالب المدفوعة و التي يمكنك أن تستخدم نسخة مجانية من قالب سكويز، و نجد بأن قالب بلوجر الرائع يقدم العديد من المميزات التي ستنال إعجابك لأنها رائعة و هي كل ما يحتاج إليها كل مدون على بلوجر، بحيث تجد بأنه يقدم مختلف أشكال التعليقات و كذلك سلايدر لعرض المشاركات الاخيرة أو الحديثة بشكل رائع، و يمكنك كذلك من عرض المقالات بعدة أشكال في الصفحة الرئيسية، و يتوفر أيضا على سلايدر ثاني يعرض المواضيع بشكل متحرك مما يجعله جيد و ملفت للزوار، و ما يحبه كل مدون أيضا هو مكان الإعلانات بحيث يحتوي قالب سكويز على أماكن الإعلانات في كل مكان، و لكل شخص يحب أن يقوم بإظهار المشتركين لديه في مواقع التواصل الإجتماعي فإن قالب سكويز فيه تلك الإمكانية، بالإضافة إلى العديد من المميزات التي يمكننا عرضها في الشكل التالي.


مميزات قالب سكويز Squeeze Template

1. يأتي قالب سكويز بلوحة تحكم سهلة و التي تمكنك من القيام بتعديل كل شيء في القالب، بالإضافة إلى عدد من الألوان التي يمكنك إختيار أي لون و و تطبيقه على القالب.


2. و الشيء الرهيب الثاني الذي هو ان القالب يتيح لك مشاركة الأرباح مثلا إذا كنتم أربعة أصدقاء يعملون في مدونة واحدة فيمكنك في القالب أن يضع كل واحد منه شفراته الإعلانية في مواضيعه و لن تظهر باق الإعلانات الخاصة بالأصدقاء الثلاثة، بحيث تظهر إعلانات كل واحد منكم في منشوراته فقط.


3. و يمكن القول بأن اقالب سكويز عند شراء النسخة المدفوعة ستحصل على الدعم الفني مدى الحياة و كذلك التحديثات بشكل مجاني دون دفع أي شيء إضافي.


4. القالب يأتي متجاوبا مع كل أنواع الشاشات من الهواتف و الحواسيب و الألواح الألكترونية و يمكنك استخدام قالب سكويز على أي مدونة و الدخول إليه من أي جهاز بدون مشاكل.


5. صمم قالب سكويز بطريقة احترافية بأكواد نظيفة مما يتيح لك سيو قوي جدا من خلال أكواد الميتا تاغ الحديثة و سرعة رهيبة في عرض الصفحات.


6. و يمكنك تفعيل كذلك خاصية منع النسخ على المدونة من خلال لوحة التحكم، بحيث لن يستطيع أي أحد سرقة مواضيعك بالطرق العادية.


7. بالإضافة إلى أنه يدعم خاصية https التي هي الإتصال المشفر للنطاقات التي تعتبر مجانية و المدفوعة.


8. دون أن أنسى أن قالب سكويز يأتي بنظام تعليق ذكي بحيث يمكنك التعليق حتى بالصور و الفيديوهات.


9. هناك العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن أكواد لتقسيم المواضيع، و قالب سكويز يأتي بتلك الميزة عن طريق كود قصير يمكنك من تقسيم المواضيع الخاصة بك.


10. يمكنك كتابة نبذة عنك و عن محتوى الموقع في الأسفل عن طريق مكان مخصص لذلك، بحيث يمكنك كتابة فقرة عنك و عن الموقع الخاص بك، و كذلك روابط التواصل الإجتماعي يمكنك إضافتها بالأسفل.


11. تمت تصميم القالب لكي يعرض الملف الشخصي للمؤلف أو المؤلفين إذا كان هناك أكثر من شخص، و كذلك عرض عدد موضوعات كل واحد منهم.


12. و الميزة الأخرى الرائعة في قالب سكويز هي خاصية تحويل الروابط الخارجية بشكل تلقائي لزيادة أرباح جوجل أدسنس من خلال صفحة انتظار تلقائية من القالب.


و يمكنك الدخول إلى الشرح الكامل بشكل تفصيلي أكثر من هنا: قالب سكويز Squeeze Template


3 قالب بلوجر – قالب مشروع Machroo3

ربما أنت واحد من الكثيرين عبر الأنترنت الذين يبحثون عن ربح المال عن طريق بلوجر، و لكن دائما ما تواجههم مشاكل في قوالب بلوجر العربية، الأمر الذي يسبب الإخباط و الإستسلام أحيانا و الخروج من عالم التدوين، و إذا كنت تريد حل المشاكل في القوالب التي تقوم بتجربتها في كل مرة و كل قالب، في يوم من الأحيام كنت مثلك لا أقوم بتجربة العديد من القوالب كل يوم واحدا تلوى الاخر، لذلك أعرف ذلك الشعور جيدا لأنني أيضا كنت أضيع الوقت و الجهد في تغيير قوالب بلوجر على مدونتي يوميا، سعيا لما يسعى و يتمناه كل مدون على الانترنت، التي تتجلى في سيو و سرعة المدونة الذين يعتبران مهمان جدا لكي تتصدر في نتائج البحث، ناهيك عن المظهر الذي يجب أن يكون بسيط و مريح للزائر.


ربما لو قمت بإستغلال ذلك الوقت الذي ضيعته في تغيير قوالب بلوجر على المدونة سأكون الان غنيا و يصبح موقعي ذو قوة كبيرة على الانترنت، و لكن ليس هناك مشكلة فبذلك تتعلم و تغير كل الاشياء التي تجعلك تخسر الوقت و الجهد و تجعلها في صالحك، لأنني وجدت قالب بلوجر رائع جدا من كل النواحي، قالب مشروع الإحترافي الذي يعد ربما أفضل قالب بلوجر احترافي لسنة 2023، بحيث قالب مشروع جاء بمميزات خرافية و رائعة الشيء الذي جعله أنيق و ذو خصائص قوية جدا، و يمكن القول بأن القالب تشبه خصائصه التي على الووردبريس بفضل الأكواد الأنيقة و النظيفة التي جعلته مميز بشكل كبير جدا.


مميزات قالب مشروع Machroo3

1. يمكن القول بأن قالب مشروع يحتوي على أفض الأكواد النظيفة و الحديثة و التي يمكنك الإعتماد عليها على موقعك.


2. الشكل البسيط هو ما يحبه كل شخص على أي موقع، و قالب مشروع عبارة عن تصميم ذو شكل بسيط جدا و ليس فيه أكواد زائدة.


3. و يمكن القول أن قالب مشروع أتى بأكواد الميتا تاج و سكيما حديثة جدا مما يجعله أفضل القوالب العربية.


4. الشيء الذي يهم كل مدون هو سرعة أرشفة المواضيع، و قالب مشروع سريع جدا في تنفيذ عملية أرشفة المقالات.


5. و إذا تحدثنا عن السرعة الفائقة جدا من حيث الأداء و تحميل الصفحات، فقالب مشروع هو ذلك القالب.


6. و قالب مشروع جعل القالب يتوافق مع كل الأجهزة الموجودة حول العالم من الهواتف و الأجهزة اللوحية.


7. و الإعلانات التي تعتبر مصدر ربح لكل مدون فأن قالب مشروع يحتوي على أماكن رائعة جدا لوضع إعلانات أدسنس.


8. و طريقة التناغم مع إعلانات أدسنس رائعة جدا مما يجعل عرض الإعلانات و ارباحك منها أفضل.


9. تم إضافة الخاصية المميزة التي هي مقالات ذات صلة في أسفل المواضيع بشكل جديد و هي حديثة طبعا.


10. و من مميزات الووردبريس التي يتوفر عليها قالب مشروع هي ميزة أحدث المقالات.


11. و كذلك ميزة عرض الأقسام عن طريق التصنيفات كانت تتوفر فقط  على منصة ووردبريس.


12. و في قالب مشروع لم ينسى المبرمج المكان الخاص بالكتاب أو الكاتب.


13. و الشيء الرائع أيضا في قالب مشروع هو طريقة عرش المقالات المتعددة التي يمكنك اختيار الشكل الذي تريده.


14. و يمكنك أيضا تشغيل ميزة رائعة في قالب مشروع التي هي ميزة منع النسخ أو سرقة المحتوى.


15. و ككل القوالب هناك مكان لأيقونات التواصل الإجتماعي التي يمكنك إضافتها.


و يمكنك الحصول على المزيد من مميزات قالب مشروع من هنا: قالب مشروع Machroo3 Template

تعليقات