القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

الربح من AdMob | كيف تربح 100 دولار يوميا من إعلانات أدموب 2023

الربح من AdMob | كيف تربح 1000 دولار شهريا من إعلانات AdMob

الربح من إعلانات admob : خطوات الربح من أدموب للمبتدئين 2023
كيف تربح أزيد من 1000 دولار شهرياً من إعلانات أدموب admob

الربح من النت - كيف تربح أزيد من 1000 دولار شهرياً من إعلانات أدموب admob

هل تعلم بأنه يتم البحث عن الربح من الأنترنت ألاف المرات شهريا، لأن العديد من الناس يسمعون بذلك فقط، بحيث يمكنهم ربح 1000 دولار من اعلانات ادموب، الأمر الذي يجعلهم يقومون بالبحث عن طرق و كيفية الربح من الأنترنت، و لكن تجد ذلك العدد من الأشخاص لا يعلمون أي المجالات التي تناسبهم و تناسب ثقافتهم، و ليس من الصدفة أن تكون واحدا منهم و تبحث عن العمل من المنزل عبر الأنترنت، إذا فأنت في المكان المناسب و الصحيح و كل ما ستفعله هو إحضار كأس قهوة و متابعة الشرح، و هل تسائلت يوما عن أفضل مواقع الربح من الأنترنت؟ في هذا الدرس سأقوم بشرح تفصيلي لموقع رائع جدا سيمكنك من ربح أكثر من 1000 دولار شهريا، و لكي تتعرف على هذا الموقع الذي هو منصة ADMOB الغني عن التعريف.


هل تعلم أيضا بأنه يعد الربح من الإعلانات و خاصة اعلانات admob أفضل المجالات التي يمكنك كسب مبالغ كبيرة من الأنترنت من خلالها؟ و صدقني هناك العديد من الأشخاص الذين يربحون الاف الدولارات من خلال إعلانات أدموب، و انا سخصيا قمت بعمل تطبيق و وضعت عليه إعلانات المنصة و في بعض الأيام أكسب مبلغ يصل أحيانا إلى 70 دولار أو أكثر، لذلك في مسألة الربح من هذه المنصة كلما يجب عليك فعله هو أن تقوم بتطوير تطبيق خاص بك أو تقوم بدفع مبلغ مالي لشخص ما و يقوم هو بإنشاء تطبيق لك، تأتي الخطوة التالية التي هي وضع الإعلانات داخل التطبيق بحيث هي التي تكسب عن طريقها المال، ثم ترفع التطبيق على المنصات الخاصة بالتطبيقات مثل جوجل بلاي و الأبستور، و سنقوم بشرح كل هذه الخطوات بالتفصيل لذلك تابع الشرح.


ربح المال عن طريق إعلانات أدموب Google AdMob

هل تعلم بأن موقع أدموب هو من بين أفضل المواقع الخاصة بربح المال عبر الأنترنت إذ يمكنك من كسب أكثر من 1000 دولار شهريا من خلال هذه المنصة الرائعة، بالإضافة إلى أن هذا الموقع هو جذر من جذور الشركة العملاقة جوجل التي يعرفها العالم ككل، و عندما ستسمع بمنصة تابعة لجوجل فذلك كاف جدا لكي تضع الثقة الكاملة في هذه المنصة إذا كنت تريد البدأ في العمل عبر الأنترنت لربح المال عن طريق الإعلانات، بحيث يعد الموقع مربح جدا.


و ككل مبتدئ في مجال الربح من الأنترنت ستتسائل عن كيفية الربح من هذا الموقع أو المنصة، و جواب ذلك بسيط جدا، كل ما يجب عليك فعله لربح المال عن طريق admob هو إنشاء تطبيق خاص بك عن طريق البرمجة إذا كنت تتقنها أو تبحث عن شخص محترف و يقوم بإنشاء التطبيق لك و تدفع له قدر من المال المتفق عليه، ثم بعدا ذلك تقوم بإضافة إعلانات أدموب إلى التطبيق الخاصة بك، و هناك نوعين من التطبيقات و هي: النوع الأول هي تطبيقات الخاصة بالأندرويد و النوع الثاني خاص ب IOS و لكن أغلب الناس حول العالم يقومون بإختيار اندرويد و ذلك على حسب ما يريده كل شخص، إذا قمت بإنشاء تطبيق أندرويد قم برفعه على منصة جوجل بلاي، و إذا قمت بإختيار IOS فيجب عليك رفع التطبيق على منصة الأبستور.


و هناك إشكال حول موضوع الربح من الإعلانات التي تقوم المنصة بعرضها على تطبيقك و هذا الإشكال هو: هل يتم إحتساب الأرباح عن طريق النقرات أو المشاهدات كافية للربح من إعلانات ادموب، الجواب الصحيح و القاطع لهذا التساؤل هو أن المنصة تقوم بدفع المال عن طريق النقرات و ليس المشاهدات، لذلك لا تصدق كل ما يخبروك به الناس و الأشخاص على فيسبوك عن الربح من إعلانات جوجل و أدموب لأنهما نفس الشركة و هي تقوم بدفع المال عن كل نقرة و ليست مشاهدة.

ما هو جوجل ادموب
ربح المال من اعلانات ادموب

1.   ما هي منصة Google AdMob

ربما ستكون المرة التي تسمع بها إسم أدموب و تجد بأن الإسم غريب أو شيء من هذا القبيل، و ربما أنت سمعت عن موقع أدموب من قبل و تريد التعمق في معرفة كل شيء حول هذا الموقع، أدموب عزيزي الزائر هو منصة تابعة لشركة جوجل الغنية عن التعريف، و المنصة دورها يتجلى في عرض الإعلانات داخل التطبيقات و الألعاب، و ربما صادفت في يوم ما تطبيق معين أو لعبة معينة و وجدت بأن التطبيق فيه إعلانات أسفل أو أعلى التطبيق، ذلك ما تقوم به المنصة عرض الإعلانات داخل التطبيقات، و هذه فرصة ذهبية لكل مبرمج ألعاب أو تطبيقات لربح المال بل مبالغ كبيرة من خلال وضع الإعلانات داخل تطبيقه و كسب المال.


ربما تتسائل لماذا قمت بإختيار هذه المنصة في درس واحد، و الجواب بسيط جدا و هو أن هذه المنصة تعتبر النقرة على الإعلان مرتفعة جدا عكس المنافسين الأخرين في هذا المجال، رغم أن نهاك العديد من المنافسين إلا أن جوجل أدموب أفضل بألف درجة من باق الشركات الأخرى و هي الشركة التي أنصح بها بشدة.


2.   الفرق بين جوجل أدسنس و أدموب

هناك العديد من الأسئلة التي يقوم الأشخاص المبتدئين و المهتمين بطرحها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تعددت الأسئلة حول هذه المنصات التي هي في الحقيقة شركة واحدة فقط تختلف وظائف كل منصة، بحيث نجد هناك سؤال مثل هل هناك فرق بين أدموب و جوجل أدسنس؟ أو هل يوجد كذلك الفرق بين الأرباح؟ و هل هما حساب واحد أم حسابين؟ و هل هناك صلة بين الإثنين أم كل واحد لوحده؟.


بكل بساطة تسهل عليك الأمر و إستيعاب كل شيء بسهولة، بحيث تعتبر جوجل التي تعرفها جيدا هي الشركة الرئيسية، و في وقت لاحق قامت الشركة بإطلاق فروع عديدة جدا و التي هي " جوجل أدسنس، جوحل أدموب، اليوتيوب، بلوجر " و غيرها من الفروع التابعة لها.


و للتوضيح أكثر سأخبرك بشيء مهم جدا الذي سيجعلك تعرف الفرق بسهولة أكثر، مثلا إذا قمت بصناعة تطبيق و قمت بوضع إعلانات أدموب على التطبيق و ربحت مثلا 1000 دولار عندها ستجد بأن أرباحك على حسابك على أدموب، بينما أدسنس خاص بالمواقع و اليوتيوب، بحيث عندما تقوم بإنشاء موقع و تضع فيه إعلانات جوجل أدسنس عندها ستجد بأن أرباحك على حسابك أدسنس و كذلك اليوتيوب ستجد الأرباح الخاصة بقناتك على جوجل أدسنس في الخانة الخاصة بأرباح اليوتيوب لأن جوجل مؤخرا قامت بتفرقة أرباح قناة اليوتيوب و أرباح المواقع و المدونات، و بكل بساطة و سهولة تامة:


    - أدموب خاص بالتطبيقات فقط.

-       بينما جوجل أدسنس خاص بالمواقع و اليوتيوب.


ستجد في بداية الأمر أن كل الأرباح كانت تجتمع في منصة واحدة، و لكن بعد ذلك قامت جوجل بفصل كل منصة عن الأخرى و أضافت منصة أدموب الخاصة بالتطبيقات فقط، و كذلك أضافت على أدسنس خانة أرباح اليوتيوب و فصلتها عن أرباح المواقع التي كانت مشتركة قبل مدة قصيرة، و ذلك لتبين أرباح كل من التطبيقات، المواقع و اليوتيوب.


3.   مميزات Admob

من بين المنصات الإعلانية الخاصة بالتطبيقات يعد موقع أدموب من بين أفضل و أروع منصات ربح المال عن طريق التطبيقات الخاصة بك، في حين تجد أن هذا الموقع يعقدم لك العديد من أشكال الإعلانات التي يمكنك إستخدامها على حسب حاجتك، و بعدها تقوم بإضافة الإعلانات على تطبيقك بكل سهولة تامة، و يمكنك إستخدام الإعلانات التي هي بأشكال و كل شكل يتم إستخدامه في مكانه المناسب، ثم بعد ذلك تربح المال عن طريق كل نقرة يقوم بها كل مستعمل ذلك التطبيق، و كنصيحة لك بل نصيحة من كل يوتيوبر حقيقي و يعرف في ذلك الأمر و له تجربة في مجال الربح من الإعلانات، منصة أدموب أفضل منصة للربح من التطبيقات بدون أدنى شك و بدون منازع، بالرغم من كثرة المنافسين في هذا المجال إلا أن أدموب أفضل منصة لكونها تدفع اكثر و العديد من المميزات مثل.


الأفضل من ناحية الربح عن المنصات الأخرى

ربما في الكثير من المرات تتسائل عن ما هو أفضل منصة تابعة لجوجل من ناحية الربح عن طريق الإعلانات، و كإجابة بكل بساطة الربح من التطبيقات أفضل بكثير جدا من الربح من المواقع و قنوات اليوتيوب، في حين تجد سبب ذلك واضح وضوح الشمس إذا دققت في الملاحظة فقط، كل الأشخاص يسعملون الهواتف الذكية بكثرة مما يجعل الإعلانات التي تظهر على الهواتف من خلال الألعاب و التطبقات أفضل و أغلى، و بهذا فإن اكل شخص يريد عمل حملة إعلانية يقوم بإستهداف الهواتف بشكل كبير جدا عن الحواسيب بشكل عام.


تعدد الإعلانات على منصة أدموب - AdMob

ربما قمت بالفعل بإنشاء تطبيق ما و فتحت حساب أدموب و قمت بتجربة الإعلانات الخاصة بالمنصة، و ستجد بأنه توجد العديد من الإعلانات التي يمكنك الإختيار من بينها على حسب حاجتك و ذلك ما يجعل منصة أدموب أفضل منصة ربح المال عن طريق التطبيقات، بالإضافة إلى أن الإعلانات التي تقوم بوضعها على التطبيق الخاص بك ربما لا تعلم بأنه هناك العديد من المعلنين الذي يمكنهم دفع مبالغ مالية كبيرة من أجل الظهور في ذلك الإعلان الذي وضعته على التطبيق الخاص بك، و هذا ما يجعل هذه المنصة أكثر الشركات الشرسة في مجال الربح من الإعلانات.


الإحصائيات الدقيقة في أدموب Admob

نعم لا تنسى جوجل الإحصائيات الخاصة بكل حركة في التطبيق الخاصة بك، بحيث يمكنك الإستعانة ببرنامج يسمى firebase، و هو برنامج دقيق جدا في جمع كل التفاصيل و التحاليل الدقيقة حول كل شيء داخل التطبيق الخاص بك، من ناحية الإعلانات و السعر الخاص مثلان دون أن أنسى إذا كان التطبيق الخاص بك فيه عمليات الشراء فيمكنك البرنامج بمعرفة كل شيء حول عملية الشراء تلك و التحاليل الدقيقة التي ستحتاجها بكل تأكيد إذا كنت من المهتمين بالربح من منصة أدموب للتطبيقات.


البدأ في الربح عن طريق اعلانات Admob

ربما سيكون هناك بعض الأشخاص الذين سيعارضونني و لكن أقول و أتحمل المسؤولية بأن أدموب أفضل شركة إعلانية لربح المال عن طريق التطبيقات في الهواتف الذكية بدون منازع بالرغم من تعدد المنافسين، رغم أن كل المنصات الأخرى تقدم لك الإعلانات أيضا و لكن هذه الشركة أفضل من حيث عدد الإعلانات و تعددها و أشكالها، و كلما سيتطلبه الأمر منك هو القيام بوضع إعلانات المنصة داخل التطبيق الخاص بك على حسب المكان، عندما يصل التطبيق الخاص بك إلى عند الناس و يستعملون التطبيق ستربح المال عن طريق كل نقرة على الإعلان.


أنت في المكان المناسب إذا كنت تريد ربح أكثر من 500 دولار و أكثر عن طريق منصة أدموب، و تريد تطبيق كلما سأشرحه لك حقا و ليس أريد هكذا بالكلام فقط، إذن أتمم قراءة المقال إلى الأخر و ستفهم كل شيء حول ربح المال من admob، سواء كنت مبتدئ أو تعرف القليل عن المنصة مسبقا ستستفيد من هذا الدرس، و ذلك سيتم بإتباع الخطوات التالية.

انشاء حساب جوجل ادموب للمبتدئين 2023
انشاء حساب جوجل ادموب

1 انشاء حساب جوجل ادموب

في كل موقع أو منصة عند الدخلو إليها تطالبك بفتح حساب جديد مثلك مثل أي شخص أخر و كذلك موقع admob، و القيام بفتح حساب على أدموب سهل جدا و بدون الحساب كما تعرف لن تستطيع العثور على إعلانات لإضافتها، و إذا كنت من المهتمين بشكل كبير حقا في الربح من أدموب ستقوم بفتح حساب بطريقة سهلة جدا، ربح المال من التطبيقات سيكون محطتك التالية بعد إنشاء الحساب و تصميم التطبيقات أو شرائها، و يمكنك أن تقوم بفح حساب بالقيام بمتابعة الخطوات التالية التي سأشرح فيها كيفية فتح حساب جوجل Admob:


1. هناك العديد من المتصفحات التي يمكنك القيام بإستعمالها سواء على الهاتف أو الحاسوب ليس هناك فرق، و لكن أنصحك بجوجل كروم هو أفضل المتصفحات و هو التابع لجوجل، و تقوم بكتابة في خانة البحث admob أو عن طريق خانة البحث أعلى تقوم بكتابة admob.com مباشرة و ستدخل للموقع للبدأ في التسجيل.


2. حال المنصة كحال العديد من المنصات الأخرى بحيث ستجد في الواجهة الرئيسية العديد من الأشياء و لكن قم بالطغط على زر " إبدأ هنا " و بهذه الطريق ستبدأ في فتح الحساب و تبدأ في ملئ معلوماتك.


3. و عندما تقوم بالضغط على إبدأ كما قلت سابقا سوف تبدأ في ملئ المعلومات الشخصية الخاصة بك مثل المكان الذي تسكنه به و المنطقة الزمنية الخاصة بك مع إختيار العملة التي تريد أن يتم حساب الأرباح الخاصة بك على أدموب و تصبح العملة الرئيسية لحسابك، و عندما تنتهي من ملئ كل المعلومات الشخصية يأتي دور الأحكام و الشروط الخاصة بالمنصة و كلما يجب عليك فعله هو القيام بالموافقة عليها بالطعط على الخانة بجانبه تلك الأحكام ثم موافق.


4. في هذه الخانة التي ستظهر لك بعد خطوة المعلومات و الأحكام ستجد العديد من الخيارات و أمامها نعم و لا كل ما يجب عليك فعله هو الضغط على و إختيار " نعم " لكل تلك الخيارات ثم القيام بالنقر على متابعة.


5. بعدها تأتي أخر خطوة و هي أن المنصة ستطلب منك القيام بإثبات الهوية عن طريق إدخال رقم الهاتف الخاص بك، و يجب ان يكون الرقم رقم هاتفك أو أي رقم في المنزل لأنك ستتوصل برمز التأكيد من خلال ذلك الرقم، عندما ستقوم بإدخال الرمز الذي وصلكن عن طريق رسالة نصية أو صوتية ستقوم بالضغط على تحقق، و هي أخر خطوة و ستنتظر إلى حين قبول طلبك و ذلك لا يستغرق وقتا طويلا.


2 برمجة تطبيق و ربح المال من اعلانات ادموب

وصلنا أهم الخطوات التي يجب عليك مراعاتها جيدا، بحيث يعتبر إنشاء تطبيق هو المهم في هذا الشرح بعد إنشاء حساب أدموب، بالإضافة إلى أنه لا يمكنك الربح من تلك الإعلانات إذا لم يكن هناك لديك تطبيق معين، و لكن الشركات و الأشخاص المحترفين في هذا المجال يتنافسون بشراسة حول هذا الأمر، تتعدد طرق إنشاء التطبيقات إذا كنت لا تتقن لغات البرمجة و أهمها java لأنها هي اللغة الأم لصناعة التطبيقات، و إذا كنت لا تتقن لغات البرمجة هناك العديد من الطرق الأخرى التي يمكنك الحصول أو إنشاء التطبيقات الخاصة بك دون تعلم لغة البرمجة، و هي إنشاء تطبيق مجاني أو مدفوع على منصات إنشاء التطبيقات أونلاين و للتعرف على أكثر على الطرق فهي كالأتي:

انشاء حساب جوجل ادموب
إنشاء تطبيق و ربح 1000 دولار من إعلانات أدموب Admob

1. إنشاء تطبيقات بلغات البرمجة

هذه الطريقة لكل محترف و متقن للغات البرمجية مثل java و paython أو أن تتقن الأساسيات الخاصة بها فقط سيكون ذلك كاف للبدأ في إنشاء التطبيقات، و تعتبر هذه الطريقة أفضل بكثير جدا من الطرق الأخرى بحيث هذه الطريق تكون أرباحك عالية جدا مقارنة مع الطرق الأخرى، و هذه اللغات معروفة جدا لدى كل المبرمجين و التي يمكنك الإعتماد عليها في إنشاء تطبيقك الأول عن طريق إحدى هذه اللغات.

 -لغة البرمجة JAVA

 -لغة البرمجة PAYTHON


2. أنشاء التطبيقات عن طريق المواقع الحرة

و كما قلت سابقا حول هذا الأمر فهو يعد أفضل لك إذا كنت لا تتقن أي لغة برمجة فيمكنك الإستعانة بعدة مواقع تقدم الخدمات الحرة مثل خمسات و fiverr أو مستقل، بهذه الطرقة تتواصل مع شخص وضع خدمة إنشاء التطبيقات باللغة التي تريدها و تكلمه عن شكل و محتوى التطبيق الخاص و تضيفه، و عندما يقوم بإنشاء التطبيق يقوم بإرساله لك مقابل المبلغ الذي قمتم بالموافقة عليه و الذي يكون أسفل الخدمة التي دخلت إليها في خمسات مثلا.


3. شراء تطبيق APK جاهز

و يمكننا القول بأن هذه الطريقة هي من أسهل الطرق التي يمكنك الحصول بها على تطبيق إحترافي عن باق الطرق الأخرى، في هذه الطرق كل ما ستحتاج إليه هو إحدى المواقع التي تقدم التطبيقات الجاهزة لكي تشتري التطبيق الذي يناسبك، بحيث لن تحتاج إلى تعلم لغة البرمجة بعد شراء تطبيق جاهز، و هناك العديد من المواقع التي يمكنك الدخول إليها و التعرف على كل مت يتم طرحه هناك داخلها، و البحث عن التطبيق الذي تريده أنت.

- موقع Sellmyapp

- موقع Codester

- موقع Flippa


3  إضافة إعلانات admob للتطبيق

وصلنا إلى الجزء المهم جدا و هو الأمر الذي يجب عليك مراعاته عندما تصل إليه، و هو القيام بوضع إعلانات ادموب في التطبيق، بحيث تعد مرحة مهمة جدا و هي التي ستقوم من خلالها بربح المال عن طريق أدموب، تقوم بوضع أسم التطبيق على المنصة لكي تقوم بإضافة الوحدات الإعلانية التي ستقوم بوضعها على التطبيق الخاص بك، و أدموب عك كل المواقع الأخرى فهو يقدم لك العديد من الأشكال الإعلانية و التي يمكنك وضعها على حسب شكل التطبيق الخاص بك، و هذه بعض أنواع و أشكال الإعلانات التي يحتويها الموقع:

انشاء حساب جوجل ادموب
اعلانات ادموب

1. إعلانات البانر - Banner Ads

كما نعلم جيدا و ربما انت أيضا فإن هذا النوع من الإعلانات هو أفضلها في كل المنصات سواء أدموب أو أدسنس، و يعتبر هذا النوع من الإعلانات مربح جدا، بحيث يكون موضع إعلان البانر أعلى الصفحة أو أسفلها على شكل مستطيل أفقي أو يمكنك وضعه كما تريد و لكن بشكل أفقي أفضل لكي تقوم بوضعه أعلى أو أسفل الصفحة، و عندما يقوم الشخص بإستخدام التطبيق الخاص بك يظهر له هذا الإعلان في المكان الذي وضعته فيه و عندما ينفر عليه تربح أنت المال مقابل النقرة، و هذا النوع من الإعلانات كذلك يمكنك الإعتماد عليه في ربح المال عن طريق أدموب.


2. إعلان بمكافأة - Reward Ads

من بين الإعلانات الموجودة يعتبر هذا النوع من الإعلانات هو الأفضل بشكل كبير جدا بحيث يعتمد عليه المبرمجين بكثرة، و يعد الأكثر ربحا من باق الإعلانات لكونه يقدم للشخص الذي يشاهد و ينقر على هذا الإعلان مكافأة عند تتمة مشاهدة الإعلان كاملا و النقر عليه، و يمكنك إضافته بسهولة على التطبيق الخاص بك.


4   الحصول على الاف الزوار لتطبيقك

بعد أن أصبح التطبيق الخاص بك جاهزا من ناحية الإنشاء و الإعلانات تبقى الخطوة الأخيرة و المهمة هي الحصول على مستعملي هذا التطبيق، و تتعدد الطرق التي يمكنك بها الحصول على تحميلات كثيرة جدا للتطبيق الخاص بك، بحيث توجد العديد من الطرق التي يقوم بها منشئي التطبيقات للقيام بالتسويق للتطبيق الخاص بهم، و سنتعرف على هذه الطرق في هذا الدرس.


1. حملات إعلانية للتطبيق

هذها الطريقة تعد أفضل الطرق التي يعتمد عليها أصحاب التطبيقات للحصول على زوار و تحميلات للتطبيقات الخاصة بهم، و هناك العديد من المنصات التي من خلالها يمكنك إنشاء حملة إعلانية مثل GOOGLE ADS و FACEBOOK و اليوتيوب و كذلك TIK TOK، و هذه المنصات تعد أفضلها و التي من خلال القيام بحملة إعلانية داخلها ستحصل على العديد من التحميلات و الزوار للتطبيق الخاص بك، و بهذا تربح المال، و بعد القيام بإنشاء فيديو تسويقي للتطبيق الخاص بك و تشرحه في فيديو قصير و يفضل 30 ثانية أو أقل ستقوم بحملة إعلانية لذلك الفيديو مع ربطه برابط تحميل التطبيق الخاص بك على جوجل بلاي.


2. قناة على اليوتيوب

إنشاء قناة يوتيوب من أفضل الطرق كذلك للقيام بنشر تطبيق أو موقع و مشاركته مع الاف المستعملين حول العالم، بحيث تقوم بإنشاء فيديوهات و تشرح فيه مميزات و كل شيء حول التطبيق و رفع تلك الفيديوهات على قناتك، و عندما يرتفع التفاعل في إحدى فيديوهاتك سيكون لديك الاف التحميلات للتطبيق و بشكل مستمر كذلك، في وصف كل فيديو تقوم برفعه على القناة قم بإضافة رابط تحميل التطبيق الخاص بك فيه، لكي يقوم الشخص المهتم بالحصول على التطبيق بسهولة تامة عن طريق ذلك الرابط.


3. مدونة الكترونية

جوجل لشركة العملاقة و الغنية عن التعريف بحيث تعتبر أكثر المواقع زيارة شهريا، كل الناس حول العالم تستخدم جوجل و كل خدماته مما يجعله تأتيه مليارات الزيارات من كل أنحاء العالم، و عندما ترغب في الحصول على الزيارات و التحميلات للتطبيق الخاص بك فكنصيحة أن تستغل هذه الشركة العملاقة، و كلما يجب عليك القيام به هو إنشاء مدونة على بلوقر أو ووردبريس و تبدأ مرحلة كتابة المواضيع على التطبيق الخاص بك حول كل مميزاته و كل ما يخصه مع إضافة رابط التحميل الخاص به داخل المقالة لتسهل عملية التحميل للزوار، و عندما يتعلق الامر بالمدونة الإلكترونية أو موقع فذلك يجب أن يتم على معايير مهمة منها إحتراف السيو و توظيف الكلمات المفتاحية بشكل مناسب لكي تجعل المقالات الخاصة بك ترتقي و تحصل على الزوار مما يجلب لك التحميلات للتطبيق الخاص بك، و يمكنك قراءة و متابعة الشرح التفصيلي و الدقيق حول إحتراف السيو لربح المال عن طريق بلوجر.

تعليقات