القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

ضبط علامات رؤوس مخصصة لبرامج الروبوت فى بلوجر للتحكم في الأرشفة

احتراف بلوجر - التعديل على الرؤوس المخصصة للتحكم في الأرشفة 

ضبط علامات رؤوس مخصصة لبرامج الروبوت فى بلوجر
ضبط علامات رؤوس مخصصة لبرامج الروبوت فى بلوجر


مقدمة احتراف بلوجر للربح من الانترنت

مشاهدي و زوار مدونة الربح من الانترنت اربح فلوس للتقنية و المتواضعة لكم أطيب التمني في درسنا اليوم و الذي يعد درسا جديدا و مهما جدا لأصحاب المدونات الذين يشتغلون على منصة بلوجر و التي تعتبر من أفضل و أسهل المنصات التي يجب على كل مبتدأ البدأ فيها.

 

تعد بلوجر بحرا واسعا من حيث العمل و تتوفر على العديد من الزوايا التي يجب على كل واحد أو كل مدون القيام بغلق الزوايا لضمن ربح المال من بلوجر, و لكن العديد من الاخوان قامو بالدخول في هذا المجال اليوم أ, الامس و ليس لديهم خبرة كافية في هذا المجال الذي دخل اليه العديد و العديد من الاخوان في كل مكان.

 

لكنني قررت الدخول و كسر الحاجز و جعل الامور أبسط و أسهل بإذن الله و كل ما يجب عليك فعله هو الاشتراك في القناة و تفغيل زر الجرس ليصلك كل فيديو جديد عليها, و بإنشاء الله سأقدم لكم كل ما قمت به لتحقيق المال من بلوجر بطريقة بسيطة جدا قمت بربح المال بدون رأسمال و كل شيء مجاني, بالإضافة الى انني اعتمدت على العمل بجهد في هذا المجال من كل ما هو كتابي و العمل على السيو.

 

و لجلب العدد الكافي للحصول على دخل محترم يجب عليك العمل على السيو و الذي يعتبر صعب في البداية و الذي جعل الكثير من الاصدقاء يفقدون الامل في بلوجر. العمل على مدونتك كلما استطعت هو مفتاح النجاح الذي يجب عليك العثور عليه في علقك و البدأ في التدوين اليوم.


يواجه العديد من الاصدقاء مشاكل كثيرة في العثور على مواضيعهم التي قامو بنشرها على مدونة بلوجر و قامو بالبحث الكثير عن السبب و لكن مع الاسف لم يجدو حل و ربما استسلمو لسبب بسيط و الذي يمكن حله ببساطة تامة, و يعتبر ظهور المواضيع في الصفحات الاولى في جوجل مثلا بأن الموقع أو المدونة تسير بشكل جيد جدا في الطريق الصحيح و الامر الذي يجعل العديد من الاشخاص يبحثون و يتقاتلون لجعل مواضيعهم تحتل المراتب الاولى على محركات البحث.

 

لأن الظهور و السيطرة على الصفحة الاولى من محركات البحث يجعل الزيارات تمطر على مدونتهم الامر الذي يجعل النقرات التي يتم عليها احتساب الارباح تزيد و يكبر الدخل الشهري بصاحب المدونة و قد يصل الى الاف الدولارات شهريا الامر الذي نريده جميعا في العمل على الانترنت.

 

إن الارشفة التي تجعل كل شيء في بلوجر يعمل بشكل متكامل هي الاهم في كل جوانب الربح من بلوجر. قد تختلف مدة الارشفة من مدونة لاخرى و ذلك راجع الى عد اسباب و التي يجب على صاحب المدونة البحث عنها و حلها في أقرب وقت ممكن. لأن تعذر أو عدم ارشفة بلوجر لمواضيع المدونة يعتبر الشيء الاكثر سلبية في المدونة و كذلك جعل المدونة في المراتب الاخيرة و لا يمكن او يتعذر الدخول اليها.

 

يواجه العديد من الاخوان و ربما أنت واحد منهم مشكلة فهم أين يكمن سر أرشفة بلوجر لمواضيع مدونتي و التي مر عليها الكثير من الوقت و لم تظهر بعد و هنا ساخبرك بأنه يمكنك تعديل و كذلك التحكم في الارشفة بشكل يدوي و ذلك الامر الجيد حول بلوجر لتسهيل الامر و كذلك جعل المواضيع تؤرشف في وقت قصير جدا و ليس عليك الانتظار أبدا.

 

إن فهم مفهوم الارشفة هو الشيء الاهم الذي يجب عليك البحث عليه و فهمه قبل الوقع في أي خطأ و قبل الرجوع بشكل سلبي على مدونتك و هناك الكثير و الكثير من الشروحات حول هذا المفهوم، أما اليوم فأنا هنا لشرح و كذلك كيفية جعل مدونة بلوجر أو بلوجر نفسها تعرف ماذا أريد أن يتم أرشفته أو لا و كذلك تجنب ارشفة متعددة لنفس الرابط الشيء الذي يعود على المدونة بشكل سلبي جدا.

 

فمثلا إذا كنت تريد أرشفة قسم ما فيجب عليك تعديل على علامات الرؤوس التي سنشرحها اليوم و يمكنك مشاهدة الفيديو اسفل لفهم و ظبط الامور، في الكثير من الاحيان و كذلك نصيحة مني لا يجب عليك القايم بأرسفة مثلا البحث و كذلك سياسة الخصوية و الصفحات الاخرى و أنت حر في ذلك طبعا و لكنني يجب علي القيام و قول كلما هو جيد لك و لمدونتك التي تسعى لجعلها من أقوى المدونات على الإطلاق.

 

إن تعديل على مستوى علامات الرؤوس في إعدادت بلوجر هي التي تتحكم في الأرشفة و يمكنك الان الدخول الى مدونتك و تهيئها قبل القيام برفع أي مقال عليها لجعل بلوجر تعرف ماذا تريد أن يتم أرشفته أو لا، و لديك العديد من الاختيارات و لكن ذلك سهل جدا للقيام به و ما ستراه و تسمعه في الفيديو هو ما قمت به شخصيا و الذي يعد أفضل إعدادات علامات الرؤوس في بلوجر و أي إعدادات اخرى هي خاطئة و ستقوم بتلف جزئي أو كلي في مدونتك و الامر راجع اليك أنت.


 و يمكنك رؤية الصور أسفله و القيام بنفس الخطوات لكي تجعل ارشفة مواضيع مدونتك سريعة و صحيحة لكي لا تجد صعوبة في الأرشفة مما سيجعل المدونة الخاصة بك غير مرئية و بالخصوص موضوعاتك غير مؤرشفة على محركات البحث التي تعد المصدر الافضل لجلب الترافيك أو الزوار الذي بدورهم سيجعلونك تربح المال من خلال تلك المقالات التي تنشرها.

 

و عند التحدث في مجال الربح من الانترنت على مدونة بلوجر فهان نتحدث عن القيام بخطوات و أمور أساسية تعتبر الساس الذي سيجعل المدونة تنجح أو العكس في مجال الربح من مدونة بلوجر. و عند التعديل على الرؤوس المخصصة للتحكم في الارشفة بشكل صحيح هنا سأقول لك مبروك عليك القيام بأول و أهم خطوة في عالم التدوين و بالخصوص ارشفة المواضيع.


ظبط إعدادات بلوجر لتسريع الأرشفة

و يجب عليك القيام بالتعديل على الرؤوس المخصصة في إعدادات المدونة الخاصة بك و جعلها تبدو مثل على هذا الشكل التالي, و لكن بعد الدخول إلى إعدادات المدونة الخاصة بك على بلوجر تقوم بالذهاب إلى " تفعيل علامات رؤوس مخصصة لبرامج الروبوت " ثم تقوم بتفعيلها عن طريق الضغط على زر التفعيل أمامها, و بعد الانتهاء من تفعيل الخيار الاول تقوم بالخطوات التالية كذلك.


1: تقوم بالضغط على "علامات الصفحة الرئيسية" ثم تقوم بتفعيل خيارين هما: all و noodp ثم حفظ.


2: بعد ذلك تضغط على اخيار التالي "علامات صفحات الارشيف و البحث" و بعدها تقوم بتفعيل خيارين كذلك و لكن الاول مختلف و هما: noindex و noodp ثم تقوم بحفظ كذلك.


3: بعد الخطوتين السابقتين تأتي الخطوة الثالثة و الاخيرة و هي" علامات المشاركات و الصفحات " و تقوم بتفعيل الخيارين الاتية: all و noodp و تقوم بحفظ و مبروك عليك القيام بخطوات مهمة جدا و التي تتحكم في الارشفة.

 


خاتمة درس إحتراف بلوجر

اخواني الافاضل وصلنا الى نهاية الدرس و أتمنى أن أكون قد أفدتكم و لو بقليل من المعلومات التي اسعى للحصول عليها و تطبيقها و سأسعى الحصول على المزيد و المزيد حتى ترضيكم خدمتي بإذن الله.

 

و أريد التنويه بأمر مهم و هو كل الدروس التي اقدمها من تجربة خاصة و كذلك عن تجربة العديد من الاشخاص و لا أتحمل أي مسؤولية على أي خطأ من طرف الزائر و يجب مراعاة كل التفاصيل لضمان النتيجة.

 

و تعد أرشفة بلوجر من أهم الامور التي يجب الحذر منها و كذلك التعرف و البحث عنها بشكل كامل لفهما و جعلها لصالحنا لأننا نعمل على السيو و يجب العمل بشكل كبير و بشكل يومي لضمان نتيجة محفزة و التي تجعل الشخص يثابر و يقاتل.

 

و علامات الرؤوس المخصصة هي التي تجعل الأرشفة ناجحة أو فاشلة لذلك يجب مراعاة كل الامور و لو كانت بسيطة لتجنب الوقوع في أي خطأ قد يسبب دمار المدونة و هي سهلة التعديل و بسيطة و لن تأخذ منك وقت كبير جدا في تعديلها.

تعليقات