القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

6 مواقع لتسريع الأرشفة و رفع البيج رينك

أفضل 6 مواقع لتسريع الأرشفة و رفع البيج رينك

أفضل 6 مواقع لتريع الأرشفة لمدونة بلوجر
6 مواقع لتسريع الأرشفة

مقدمة:

إخواني الافاضل في درس جديد على مدونتكم لربح المال عن طريق بلوجر في دورة إحتراف بلوجر لسنة 2023 و كيفية تحقيق مبالغ مالية مهمة في ظرف قصير و إنشاء الله في الدروس المقدمة من طرف مدونة الربح من الانترنت للتقنية ستفيدكم و ستعرفون الأسرار و الخبايا التي لا يخبركم بها اليوتيوبرز الاخرين.

 

حول بلوجر للربح من الانترنت

تعد بلوجر من أفضل المواقع أو المنصات المجانية لمشاركة الافكار و الربح من خلالها عن طريق جوجل أدسنس, و يعتبر العمل على بلوجر أ, التدوين أكثر شيء سهل لجمع مبالغ مالية يمكن أ، تكون قليلة و يمكن أ، تكون أموالا طائلة على حسب خبرة الشخص و كيفية عمل الشخص.

 

و لكن يمكن لكل شخص كما كان سواء مبتدئ أو لم يعرف شيئا عن بلوجر أن يتعلم و يتقن التدوين و يرح المال من الانترنيت بكتابة المقالات فقط, و يمكن اسغلال بلوجر للربح من الانترنت في الكثير من الجوانب التي لا تقتصر على إعلانات جوجل أدسنس فقط و إنما هناك الكثير من المور الاخرى التي يمكنك الربح من خلالها على بلوجر و لكن كل ما يهم هو أن تقوم في هذا الدرس بمعرفة كل شيء حول الارشفة بعدها يمكنك تصف مواضيع حول الربح من مدونة بلوجر.

 

كيفية جلب الزيارت و تصدر النتائج الاولى على محركات البحث مثل جوجل.

إن جوجل تعتمد على الكثير من الامور لجعل مقالة شخص ما تتصدر النتائج الاولى و تعتمد على معايير كثيرة و من أهمها:

يجب على مقالتك أن تتم أرشفتها ليتم جوجل اقتراحها و يتم العثور عليها اونلاين و يجب على المقالة أن تتكون على أكبر عدد ممكن من الكلمات و يجب على أن تكون أكثر من ألف كلمة في المقالة الواحدة لضمان اقتراح مقالتك.

 

المقالات القصيرة أصبحت جوجل تقوم بخفض ترتيبها و ذلك راجع الى أ، صاحب المقالة قام بسرقتها أو مجرد نص للربح فقط و تحب محركات البحث مثل جوجل المقالات الطويلة التي تتكون على أكثر عدد ممكن من الكلمات و هذه المقالات تجدها هي المتصدرة في أغلب الاحيان.

 

بالإضافة الى الكلمات المفتاحية التي تعد من أساسيات تصدر النتائج الاولى لذلك يجب على كل مدون احتراف السيو لكي يعرف كيف يقوم بكتابة المقالة لضمان الثفحات الأولى على جوجل و كذلك المحركات الأخرى.

 

و لكن العديد من الاصدقاء يواجه أكبر مشكلة و هي أرشفة المواضيع التي يقوم بكتابتها و ربفعها على المدونة  و كذلك رغم طلب الفهرسة و الارشفة من جوجل يستغرق الامر الكثير من الوقت لكي يتم أرشفتها أو ظهور أخطاء في الارشفة  و ذلك راجع الى الكثر من الامور التي يجهلها لذلك يجب على كل مدون احتراف السيو و ظبط كل اعدادت المدونة للمساعدة في ارشفة المواضيع.

 

وعملية الأرشفة تعتمد على العديد من الأمور التي يجب عليك القيام بها قبل طلب الارشفة و بعدها و التي إضافة خريطة الموقع الى أداة مشرفي المواقع و كذلك طلب الارشفة اليدوية لضمان الأرشفة بأقرب وقت ممكن و التي تعد أفضل طريقة. لأن الأرشفة التلقائية قد تستغرق وقتا طويلا أو ربما تواجه مشاكل معينة.

 

لذلك يجب عليك تعديل مدونتك من كل الجوانب قبل بدأ طلب الأرشفة من جوجل و غيرها. و من الإضافات المهمة جدا لأرشفة المقالات فيوقت قصير و هو الاستعانة ببعض المواقع التي تساعد على أرشفة المقالات في وقت قصير و اليوم في هذا الدرس لدي 4 أفضل مواقع لأرشفة مقالات بلوجر.

 

أفضل مواقع لأرشفة مقالات بلوجر

موقع لأرشفة مقالات بلوجر: فيد بيرنر

و هو موقع خاص بشركة جوجل و هو أداة مجانية مساعدة

في أرشفة المواضيع بسرعة كبيرة, عند إضافة مدونتك الى هذا الموقع يقوم بإرسال إشعار الى مشرفي المواقع بوجود مقالة جديدة على مدونتك و تقوم جوجل ببدأ أرضفة و مراجعة للمقالة ليتم تقليص الوقت الذي ستستغرقه عادة و هذه الاداة أو الموقع تابع لجوجل و هو من امر جيد جدا لكل مدون حول العالم و الذي يريد الربح من الانترنت عن طريق بلوجر و كذلك احتراف الارشفة.

 

أفضل موقع لأرشفة المواضيع بسرعة: أخبار جوجل

من أفضل ما قامت به جوجل هي إضافة موقع أو منصة للأخبار حول العالم بكل اللغات بحيث يمكنك العثور على اخر الاخبار التقنية, المالو التجرة, العملات الرقمية, الصحة و العديد من المجالات الاخرى و الاخبار الحصرية التي يمكنك استكشافها و كذلك  القيام بتصفحها. و في نفس المنصة قمات جوجل بإضافة خاصية رائعة لكل مدون كيفما كان و هي أداة إضافة الموقع أو المدونة الالكترونية إلى المنصة و هو الامر الذي سيجعل الارشفة عند قبولك على المنصة سريعة جدا و يمكن أن تصل فقك إلى دقائق بعد رفع المحتوى.

 

بالاضافة إلى أنه يمكنك إضافة مدونتك على أخبار جوجل بسهولة و لا يتطلب الكثير من الوقت و يمكن ذلك عن طريق تتبع و ملئ بعض المعلومات عنك و عن المدونة التي تريد إضافتها. و بهذا الشكل كسبت موقع يساعد بشكل كبير جدا في أرشفة المواضيع الخاصة بك على محركات البحث. و ستجد كل الدين يتحدثون عن طرق الربح من الانترنت عن طريق إنشاء مدونة بلوجر في درس الارشفة ستجد أنهم ينصحونك و بشدة بمنصة أخبار جوجل لأنها صراحة منصة قوية جدا و تساعد بشكل كبير جدا عملية الارشفة بعد القبول فيها.

 

 

و المواقع الاخرى هي عبارة عن مواقع تقوم بنشر موقعك ليتم التعرف عليه و كذلك رفع مرتبة مدونتك في اليكسا التي تقوم بحساب كل إحصاءات موقعك و إعطائك الترتيب الذي يوجد به موقعك مما يساعد على رفع البيج رينك على جوجل و أليكسا و هكذا سيتم أرشفة موقعك و مدونتك بسرعة و في وقت قصير.

 

و هذه الموقع مجانية و لا تحتاج الى اشتراك شهري أو سنوي و الذي يكون بنسبة معينة من المال مقابل الخدمة, و لكن هذه المواقع تقوم بالخدمة مجانا عكس الاف المواقع التي يجب عليك شراء العضوية فيها.

الموقع الأول:  هنا

الموقع الثاني:  هنا

الموقع الثالث:  هنا

الموقع الرابع:  هنا

 

دور أرشفة المواضيع لتصدر نتائج البحث

 

احتراف بلوجر لربح المال من المدونة لا يقتصر على الكتبة فقط و رفع المقالات مع الصور و كل شيء حول الكتابة و و غيرها, لأنه هناك طرق يجب تتبعها واحدة تلوى الاخرى لكي تجعل مدونتك احترافية و تجعلها تتصدر الصفحات الاولى في محركات البحث مثل جوجل و بينغ و العديد من محركات البحث الاخرى التي يمكنك البحث عنها و التعرف عليها. هناك طريقة مهمة جدة تسمى الارشفة و التي تعد الامر المهم جدا في كل ما يخص بلوجر فبدون ارشفة المواضيع لن يعثر الشخص على موقعك حتى لو نسخ نفس العنوان الرئيسي و قام بالبحث عن مقالتك و غيرها. لأن المدونة أو المقالاات بشكل خاص يجب أن تتم أرشفتها و يجب عليك القيام بذلك عن طريق خطوات بسيطة يجب تتبعها.

 

الدخول إلى مشرفي الموقع لجوجل و هي الخطوة الرئيسية بعد رفع المقال الخاص بك و تضيف موقعك لمشرفي المواقع و كذلك ملفات السيت ماب  التي تعد مهمة جدا في الارشفة. و يمكن اختيار طريقة إضافة الموقع بعد الدخول الى مشرفي المواقع الخاص ب جوجل. إذا كانت المدونة الخاصة بك مربوطة بدومين فقم بإدخالها في المكان الذي سيظهر لك مكتوب فيه مثال .... و إذا كانت المدونة مجانية و ليست مربوطة بدومين مدفوع قم بإدخالها في المكان الخاص بالدومين المجاني و إضافته إلى مشرفي مواقع الخاص بجوجل.

 

و يمكنك القيام بنفس الشيء في مشرفي الموقع الخاص ب بينغ و هو من المتصفحات التي تعد عملاقة أيضا في عالم محركات البحث مثل جوجل تقوم بإضافة مدونتك أو موقعك ثم تقوم بتأكيده و تضيف ملفات السيت ماب إلى محرك البحث وهذا سيساعد كثيرا عميلة الارشفة التي يجب على كل مدون القيام بالعمل على احتراف الارشفة و جعل المدونة تظهر في النتائج الاولى للبحث على مختلفمحركات البحث.

خاتمة:

في الاخير و في عالم الربح من مدونة بلوجر عبر الانترنت وصلنا الى ختام الدرس و أتمنى أن أكون قد ساعدتكم و لو بالقليل حول موضعنا الذي تناولنا فيه كيفية أرشفة مواضيع بلوجر في وقت قصير جدا و الذي يعد مشكل كبير أمام الكثير من الاصدقاء. و اليوم قد أهديتكم 4 مواقع تساعد في أرشفة مواضيع بلوجر بسرعة و هي عوامل مساعدة جدا و التي تعد مجاينة مقارنة بالاف المواقع المدفوعة الاخرى.

 

و يجب عليك مراعاة كل ما يخص الارشفة عندما تريد البدأ في التدوين لكي لا ترتكب خطأ ما يجعل الموقع الخاص بك في أسفل السافلين بين المواقع. فالارشفة هي التي تعد مهمة جدا مع احترام السيو أو تجهيزالموقع أو المقالات لمحركات الحبث لكي يتصدر الموقع الخاص بك النتئاج الاولى.

تعليقات