القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

3 مواقع إختصار الروابط و كيفية ربح المال منها

أفضل 3 مواقع إختصار الروابط و كيفية ربح المال منها

ربح المال من الانترنت عن طريق اختصار الروابط. و ربح المال عبر الانترنت من رفع الملفات.
ربح المال عبر الانترنت

الربح من الأنترنت أصبح من المواضيع التي يتم تداولها بكثرة في كل المنصات و لكن أغلب هذه المواضيع تعتبر كاذبة و فقط عبارة عن مصلحة شخصية. تعددت المقالات حول الربح من الأنترنت مما جعل الأشخاص يبحثون عن مدونين و يوتيوبرز تقنيين صادقين لمتابعة مواضيعهم حول هذا الموضوع.


 و إذا تحدثنا عن الربح من الأنترنت فهناك عشرات الطرق للبدأ في كسب المال. و في هذا المجال هناك طريقتين لإستعمال هذه المجالات للربح من الأنترنت. و في درسنا اليوم الذي سنقوم فيه بشرحالربح من خلال اختصار الروابط و أفضل المواقع التي يمكنك استعمالها و التي تعد أفضل المواقع. على مدونتكم irbahmoney للربح من الانترنت سنعطيكم عدة مواقع رائعة جدا و يمكنكم إختيار أحدهما للبدأ في اختصار روابطك و كسب الدولارات من خلالها عن طريق مشاركة الرابط على وسائل التواصل الإجتماعي.


هناك العديد من المواقع التي تقوم بتقديم نفس الخدمة لذلك يجب عليك البحث عن أفضلها و أصدقها. لأننا نجد بأن الكثير من الأصدقاء تم النصب عليهم من طرف مواقع مشابهة. عندما يقوم بتجميع المال يتم حذف الحساب أو يتعذر عليه الدخول إلى حسابه و كذلك يتم أخذ المال من على حسابه مباشرة مما يجعله يقع ضحية هذا الموقع النصاب. لذلك سنعطيكم اليوم مواقع صادقة جدا و أمنة في الإستخدام و يتعامل معها أصحاب قنوات كبيرة و يوتيوبرز كبار و يمكنكم الإستعانة بأحدها أو كلها و لكن من الأفضل استعمال موقع واحد لتجميع مبلغ جيد بسرعة.


ما هي أفضل مواقع إختصار الروابط

قبل الدخول في صلب الموضوع و سأشرح ماهية هذه المواقع بعدها سنتطرق إليها. هي مواقع تقدم لك خدمة القيام بإختصار رابط فيديو يوتيوب مثلا أو رابط تجميل تطبيق معين عليها ثم تقوم بنشر هذا الرابط المختصر و ليس الرابط الأصلي الفيديو أو التطبيق و عند دخول الشخص الى الرابط المختصر تكسب مبلغ معين على تلك الضغطة. و تختلف المواقع في السعر الذي يتم دفعه لكل ألف ضغطة على الرابط فهناك مواقع تدفع 5 دولار على كل ألف ضغطة على الرابط و في مختلف الدول حول العالم هناك دول قد يصل سعر الألف ضغطة إلى 7 دولا.


 و عندما نذكر بأن الأرباح تتراوح ما بين 5 إلى 7 دولار لكل ألف ضغطة فهذا لا يجعل من هذه الأرباح قليلة لأنه هناك أشخاص يربحون أكثر من 200 دولار من خلال إختصار الروابط فقط. يجب عليك أن تكون ذكيا و كذلك معرفة المحتوى الذي يكون عليه تحميلات عالية و استهدافه و سترح مئات الدولارات من خلال ذلك. و المحتوى الذي تريد أنت استعماله في اختصار الروابط يمكنك اختيار الدولة التي تريد استهدافها لكي تربح المال على حسب سعر النقرة في تلك الدولة.


و تجدر الإشارة إلى أن هذه المواقع تمكنك من سحب أرباحك عند وصولها إلى 5 دولار فقط على بايبال و هذا ما يميز هذه المواقع لكي لا تنتظركثيرا. فعند جمع المبلغ يمكن طلب سحبه مباشرة و يستغرق وقت وصول المال إلى حسابك أقل من 24 ساعة فقط. هذه الميزة جيدة لكل شخص يعمل في هذا المجال.


3 مواقع إختصار الروابط لربح المال عبر الأنترنت

موقع shorte.st

من أفضل المواقع التي أستخدمها شخصيا بما يحتويه من مميزات و كذلك صدقه و كيفية عمله. الموقع يأتي بواجهة بسيطة جدا يمكنك فهمها بنفسك عند تسجيلك فيه من هنا Shorte.st و لن تجد أية صعوبة في التنقل في الوقع و فهم طريقة عمله. بالإضافة إلى أن هذا الموقع يمكنك من سحب أراحك على بايبال غير مفعل عند وصول أرباحك إلى 5 دولار فقط. و 20 دولار عن طريق بايونير. في الموقع يمكنك كسب المال بعدة طرق و ليس فقط اختصار الروابط فهو يدفع لك 20% على كل دعوة تقوم بها عن طريق رابط الإحالة الخاصة بك بعدما يقوم الشخص بالتسجيل عن طريق ذلك الرابط ستربح مع الموقع نسبة أربح تصل إلى 20% مدى الحياة على كل دعوة ناجحة قمت بها.


و كذلك يوفر لك الموقع خدمة أخرى لكسب المال عن طريق سكريبت بسيط أو كود و يستعمل هذا الكود في الموقع أو المدونة. يعني لابد من توفرك على موقع الكتوني حتى يمكنك من الإستفادة من تلك الخدمة. يقوم هذا الكود على أختصار كل الروابط بشكل تلقائي من على موقعك و تربح المال على كل عملية. عند تصفح شخص ما موقعك يقوم بالضغط مثلا على رابط معين داخل الموقع يقوم هذا الكود بعمل مختصر تلقائي لهذا الرابط كأنك قمت بإختصاره يدويا و تربح مبلغ مالي معين على كل رابط يتم اختصاره.


بالإضافة إلى أن الموقع يحتوي على متجر يمكنك الشراء منه برصيدك الذي قمت بجمعه مباشرة من على الموقع عندما يكون رصيدك كاف للشراء فهو يحتوي على عدة أشياء يمكنك التصفح فيه و معرفتها مثل بطائق Google Play و العديد من المنتجات الأخرى.


موقع Adf.ly

هو موقع غني عن التعريف و هو الذي بدأت فيه بإختصار الروابط قبل عدة سنوات من الأن. بحيث يعتبر من أصدق المواقع التي يمكنك الإستعانة بها في تحقيق الربح من الأنترنت عن طريق اختصار الروابط. يمكنك التسجيل من هنا Adfly. الموقع يأتي بواجهة بسيطة جدا و كذلك التسجيل فيه كباقي المواقع.


 يمكنك الربح من خلال هذا الموقع ب 3 طرق و هي. اختصار الروابط و مشاركتها مع الناس على مواقع التواصل أو غيرها. بالإضافة إلى القيام بنشر رابط الإحالة الخاصة بك و يمكنك كسب 20% من الأرباح من خلال كل شخص يقوم بالإنضمام إلى الموقع عن طريق رابط الإحالة الخاصة بك. و هناك أيضا خاصية السكريبت أو الكةد البرمجي الذي تقوم بإضافته أيضا إلى موقعك الإلكتروني لتفعيل خاصية الإعلانات المنبثقة لزيادة أرباحك ب4 مرات كما هو مذكور في الموقع.


الموقع يقوم بدفع المال على بايبال مفعل أو غير مفعل عندما تصل أرباحك أيضا إلى 5 دولار يمكن سحبها و التوصل بها في حسابك على Paypal في أقل من 24 ساعة عمل. و هناك العديد من الأدوات التي يمكنك تجربتها أيضا بعد تسجيلك في الموقع و استكشافه لمعرفة هل يناسبك العمل على هذا الموقع أم لا.


موقع exe.io

هو أيضا موقع يمكن الربح من خلاله عن طريق اختصار الروابط و كذلك عدة طرق أخرى كباقي المواقع التي قمنا بشرحها من قبل. التسجيل في الموقع سهل جدا و يمكنك الدخول و التسجيل من هنا exe.io. و القيام بإضافة معلوماتك الشخصية و التي هي الاسم و gmail و كما هو معرفة عن التسجيل في أغلب المواقع. يمكن سحب أرباحك أيضا عن طريق Paypal و هو الأمر المميز أيضا في هذا الموقع عند وصولك للحد الأدنى للسحب الذي هو 5 دولار.


و هناك العديد من الطرق التي يمكنك القيام بها لكي تربح من هذه المواقع التي تعتبر رائعة جدا لكسب بعض الدولارات,  و هناك أشخاص تمكنو بالفعل من جني أكثر من 200 دولار من هذه المواقع في مدة وجيزة.و يجب عليك اتباع بعض الخطوات الثابتة لكي تسكب من مواقع اخصار الروابط و تربح منها بعض المال. و أهم شيء في هذا المجال هو الذكاء في نشر تلك الروابط و المحتوى الذي يجب عليك استهدافه. بالإضافة إلى نصيحة مهمة مني إذا كنت تريد الاشتغال في اختصار الروابط قم باستعمال منصة تويتر التي تعتبر رائعة في هذا المجال و كذلك لا تنسى استهداف كل ما هو رائج عليه.

 

طرق الربح من مواقع اخصار الروابط

هناك العديد من الأشخاص الذين يقمون بالاستعانة بموقع التواصل الاجتماعي تويتر و الترويج لشيء ما مثل فيلم معين أو تطبيق ما و يقوم بوضع رابط قام باختصاره في المنشور أو التعليق و عند البحث عن ذلك الموضوع يقوم الشخص بالضغط على ذلك الرابط و بهذ الطريق يزيد من كسب المال عن طريق اختصار الروابط.


في عالم اختصار الروابط لربح المال و أفضل مواقع اختصار الروابط يجب عليك معرفة سر كبير يستخدمه الأشخاص و المؤثرين بشكل عام في هاذ المجال. فأغلب الذين يربحون عن طريق اختصار الروابط دائما ما تجدهم لديهم محتوى و يقدمونه على الانترنت أو على الاقل يكون ذكيا جدا في استهداف المحتوى الرائج مثلا. عندما تحدث ضجة عن خروج هاتف جديد مثلا لأبل هاتف iphone 14 max pro يسرعون لكتابة مقال مثلا حول الهاتف من الثمن إلى المميزات و العيوب و هنا يقومون بالنشر على تويتر مثلا رابط المقال المختصر و يمكن لعنوان جذاب أن يجذب الاف الزوار و هنا يربحون مبلغ محترم من المال عبر هذه الطريقة.


و هناك طريقة أخرى للربح من اختصار الروابط عن طريق تقديم محتوى على يوتيوب بإنشاء قناة متخصصة في تحميل التطبيقات و البرامج مثلاو القيام بوضع روابط تحميل تلك التطبيقات و البرامج على مدونتهم بلوجر أو أي منصة اخرى و هنا يربحون المال عبر هذه الطريقة مع نشر الروابط في كل ما مكان. هاك العديد من المجالات التي يمكنك الاختيار بينها و القيام بالعمل على مجال محدد لكي تضمن محتوى جيد على اليوتيوب لكي ترسل الزوار الى المدونة لتحميل الملفات المطلوبة و أنت تكسب من ذلك الاختصار بالاضافة إلى موقعك لرفع الملفات.


و يمكنك متابعة و قراءة درس لمعرفة كيفية الربح من رفع الملفات من هنا: الدرس

  - موقع رفع الملفات

خاتمة

تتعدد طرق الربح من الأنترنت و منها الطرق التي يجب التوفر فيها على رأسمال و المجانية و يسعى أغلب الأشخاص إلى إيجاد الطرق المجانية التي تمكنه من كسب مبالغ جيدة كبداية بالطرق المجانية. و لكن تتعدد كذلك مواضيع الربح من الأنترنت مما يجعل الشخص يقع ضحية لعدة مواقع مزيفة لذلك يبحث عن طرق صادقة لبدأ كسب بعض الدولارات.

 و عند التحدث عن كسب المال من الأنترنت بالطرق المجانية يكون الربح من إختصار الروابط في المقدمة لأنها تعد أفضل الطرق المجانية التي لا تحتاج إلى وقت كثير للبدأ في كسب المال. و اليوم على مدونة الماحيا قمنا بشرح بعض المواقع التي أعتبرها أفضل المواقع و التي أستعملها في العمل على الأنترنت لمدى صدقها في التعامل معي في كل المعاملات و كذلك الأرباح. لذلك يمكن اختيار موقع واحد و هي نصيحة مني لك أو يمكنك استعمالها كلها و هم مواقع مضمونة و صادقة و يمكن البدأ في اختصار أول رابط لك و .البدأ في كسب المال

تعليقات