القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

أفضل 4 مواقع لربح المال عن طريق رفع الملفات

4 مواقع لربح المال عن طريق رفع الملفات 2023 

4 مواقع لربح المال عبر الانترنت
ربح المال عن طريق يوتيوب

إن ربح المال من الأنترنت يعتبر من المواضيع التي يقوم الاف الأشخاص حول العالم بالبحث عنه على الأنترنت. تختلف المواضيع و تختلف الطرق و كذلك كيفية ربح المال عبر الأنترنت و يجد العديد من الأصدقاء حول العالم صعوبة في فهم و كذلك القيام بعدة طرق التي يمكن للشخص كسب الاف الدولارات منها.


 و هناك طرق مدفوعة و التي تعتبر صعبة لكون أغلب الناس حول العالم لا يجدون رأسمال للبدأ في تنفيذ تلك الطرق التي تمكن الشخص من ربح أرباح خيالية على الأنترنت. و في الجهة الأخرى يبحث الاف الأشخاص حول العالم على الطرق المجانية التي تعتبر الطريق الأول أو الخطة الأولى لكي يجمع رأسمال للدخول في مشاريع ضخمة تذر أموالا طائلة.


 و إذا تحدثنا عن الربح من الأنترنت بدون إمتلاك سوى شبكة الأنترنت فهناك ألاف المواضيع و الطرق و نحن نقدم لكم أفضل تلك الطرق المجانية التي يمكنكم البدأ فيها لكسب أولى الدولارات. ففي درس سابق على مدونتكم Lma7ya الذي عنوانه هو الربح من إختصار الروابط فهذا الدرس مشابه تقريبا لذلك الدرس أو أحدهما يكمل الاخر. و بهذه الطريقتين ستربح من رفع الملفات و في نفس الوقت من إختصار الروابط.


مواقع رفع الملفات و ربح المال منها

هي موقع تقدم خدمة رائعة و هي رفع الملقات عليها و الحصول على رابط لتحميل ذلك الملف و ربح المال عن طريق كل تحميل. فمثلا لديك موقع تطبيقات و ألعاب يمكنك كسب المال من خلال هذه المواقع التي ستقوم باستعمالها لرفع ملفاتك عليها و مشاركة الروابط على موقعك و توجيه كل شخص إلى تلك الروابط التي قمت بالحصول عليها بعد رفع الملفات. كما يمكنك بعض المواقع من الربح كذلك عن طرق عدة طرق و أفضلها و التي تعد مربحة جدا في مجال الربح من الأنترنت و هي الإحالات فالمواقع التي تقدم خدمة رفع الملفات أضافت أيضا طريقة ربح المال عن طريق رابط الإحالة الذي يمكنك من كسب مال جيد عند مشاركتك إياه مع متابعيك للتسجيل في الموقع عن طريق ذلك الرابط.


موقع file-upload

هو من أفضل المواقع التي يمكنك الإستعانة بها لكي تربح مبالغ لابأس بها عن طريق رفع الملفات. فهو يأتي بخلفية جيدة و مفهومة و العديد من الأدوات التي يمكنك إكتشافها. يقدم الموقع كذلك الربح عن طريق الإحالات و الذي يجعلك تكسب مبالغ مالية محترمة و إضافية عن طريق مشاركة رابط الإحالة الخاص بك. بالإضافة إلى أن الموقع يقوم بدفع مبلغ مختلف بناءا على أحجام الملفات فكلما كان الملف كبير الحجم كلما كان المدخول أكبر و المزيد من المال. يقوم الموقع بالدفع بعدة طرق و لكن أفضلها و الذي يقوم الكل بإستخدامه حساب بايبال يمكنك إضافة حسابك على Pyapal و عند الوصول إلى الحد الأدنى للسحب يرسل لك الموقع أموالك في أقل من 24 ساعة عمل.


من أفضل الخدمات التي يقدمها الموقع هي بيع الملفات إذا كان لديك منتج معين و تريد بيعه ولا تعرف كيف فهذا الموقع رائع جدا و يمكنك استعماله في بيع منتجاتك عن طريقه و البدأ في كسب المال. يقوم الموقع بأخذ %20 من نسبة المبيعات لكل منتج و تأخذ أنت كصاحب منتج 80% مما يجعل العمل مع الموقع جيد و كذلك سرعة الإستجابة على الموقع رائعة. يمكنك الموقع أيضا من رفع الملفات التي يصل الحد الأقصى إلى 10GB و هذا حجم كبير نوعا ما. و ما يميز الموقع أيضا هو أنها يمكنك شراء عضوية عليه و الحصول على كل المميزات التي لا تحصل عليها في الحساب المجاني.


في البداية عزيزي الزائر المحترم ستجد بأنها لديك زيارات و لكن الأرباح قليلة و هنا سأخبرك بأنه يجب عليك الدخول إلى الإحصاءات لكي تعرف مصدر الزيارت لروابط فهناك دول أرباحها ضعيفة جدا و لذلك أنصحك باستهداف المحتوى الأجنبي لكي تكسب مال محترم من خلال خدمة رفع الملفات.


 و كما قلنا سابقا تلك الدو الضعيفة مثل افريقيا ستكسب منها دولارات فقط رغم الاف الزيارات التي يمكنك ارسالها الى الروابط و ذلك شيء جدا مقارنة مع جهدك و العمل الذي تقوم به و هذا ينطبق على كل المواقع و كل الطرق التي تمكن الشخص من كسب المال عبر الانترنت. فالنقر على الاعلانات أو تحميل ملفات يرتفع ثمن كل ألف شخص على حسب المنطقة و أنا أنصحك باستهداف أمريكا أو أروبا لأن أرباحها كبيرة جدا و بعض الدول الاخرى التي يمكنك الاطلاع عليهىا في إعدادات الموقع نفسه.


موقع Up-4ever

من أفضل المواقع أيضا و الذي يقدم خدمة رفع الملفات و الربح منها لكل ألف تحميل. يقدم الموقع أيضا خدمات كثيرة و التي يمكنك إستعمالها لكسب مبالغ إضافية و هي دعوة الأصدقاء أو ما يعرف بالإحالة. فعند كل دعوة ناجحة من طرفك تربح على تلك الدعوة نسبة مئوية مدى الحياة من الأرباح و إذا قام ذلك الشخص بشراء العضوية بعد دعوته فهنا تحصل على نسبة كبيرة جدا من الربح تصل الى أكثر من النصف. يقوم الموقع بالدفع على العديد من البنوك الإلكترونية مثل بايبال و CIH Bank و العديد من البنوك التي يمكنك استكشافها و القيام بإختيار و سيلة دفع تناسبك أنت.


كذلك هذا الموقع يوفر خدمة الإعلان عليه يمكنك القيام بترويج لخدمتك على الموقع بدون مشاكل و البدأ في جلب الزيارات إلى تلك الخدمة عن طريق الإعلان على الموقع. و قد تمت إضافة سوق صغير على الموقع و الذي يمكنك الدخول إلى ذلك القسم ربما يعجبك منتج معين و بالتالي يمكنك شارؤه على الموقع مباشرة.


من المواقع الجميلة جدا صراحة و التي أقوم بتجربته حاليا في رفع الملفات فهو يدفع مبلغ جيد لكل ألف تحميل و كذلك سهل الاستعمال و يأتي بمساحو تخزين كبيرة في العضوية المجانية و ذلك ما يجعله رائع و الذي أنصح به بشدة هو و الموقع الأول في المقالة الذي أستعمله أيضا في رفع الملفات.


 كما يجب عليك معرفة أنه يوجد فرق كبير جدا في الربح من ناحية حجم الملف فهو كلما كان كبير كلما كن الربح من التحميلات عليه أكبر و تلك الخدمة يقدمها الكثير من المواقع و هذا الأمر جيد جدا لكل من يعمل في مجال تكون فيه الملفات كبيرة كمحتوى و مجال الأفلام. و كذلك برامج الحاسوب التي تعد كبيرة الحجم بحيث يمكنك كسب مبالغ مالية كبيرة جدا من هذه الملفات الكبيرة و التي تعد مطلوبة بشكل كبير في المجال المعلوماتي.


موقع Up-load

هذا الموقع رائع جدا أيضا و هو من بين أفضل المواقع التي يمكنك استعمالها فهو قد يصل في بعض الأحيان إلى 13 دولار لكل ألف تحميل ناجح كبير الحجم. و يمكنك كسب المال أيضا عن طريق الإحالة و الذي يعد من الطرق الأكثر ربحا كما قلنا سابقا في كل المواقع على الأنترنت. يعد برنامج الإحالة الأكثر ربحا في عالم الربح من الأنترنت بدون رأسمال لذلك يمكن استغلال الإحالات لكسب أموال جيدة. يقوم الموقع أيضا بالدفع على عدة بنوك و أفضلها بايبال.


ربما قبل أن تجرب أي موقع هنا مثل هذا الموقع ستجد نفسك عند القيام بتحميل من على المواقع إحدى هذه المواقع بكثرة و يستخدمها الناس حول العالم بكثرة مما يجعلك تستعمله مباشرة. و ذلك جيد إذا كنت تعرف القليل من المعلومات حول الموقع و كيفية استهداف دول أجانب فذلك سيكون جيدا و لن تحتاج إلى التعلم من جديد و يمكنك البدأ في رفع الملفات و القيام بنشر و مشاركة روابطك في كل مكان.


و من الجيد القيام بمقارنة بين هذه المواقع بنفسك عن طريق رفع ملف واحد في كل هذه المواقع و تشر الروابط لكي تعرف الموقع و الشركة الأفضل التي ستربح معها أكثر و هنا ستتخطى كل الشبهات التي يمكن أن تأتي إلى بالك و التي ستجعلك تضيع الوقت في رفع الملفات و الامر الذي يجعلك تختار بعناية الموقع الأفضل و الذي يمكنك الاعتماد عليه منذ البداية.   فمثلا هذا الموقع لم أجربه شخصيا و لكنني رأيت الكثيرين يشتغلون عليه و هو جيد نوعا ما لذلك يجب عليك القيام بتجربة المواقع كلها خصوصا المذكورة في هذا المقال لكي تعرف الموقع الأفضل لكي تشتغل عليه و تقوم بمقارنة في نسبة الأرباح.


موقع Uploadrar

الموقع يأتي أيضا بخلفية سهلة الإستخدام و يمكنك من كسب المال لكل 1000 تحميل ناجح. يعتبر من أفضل المواقع التي يمكنك الإستعانة بها لكسب مال جيد عن طريق مشاركة روابط الملفات التي تقوم برفعها عليه. يقدم لك الموقع أيضا نشر رابط الإحالة الخاصة بك لكسب مال جيد عن طريق كل دعوة ناجحة و هو الأمر الجيد في الموقع أيضا فنسبة الربح من كل دعوة عالية على هذا الموقع مما يجعله الأفضل لك لإستعماله. يعطيك الموقع هدية رائعة م الثمن تصل إلى 10 دولار لكل ألف تحميل و يمكن أن تصل إلى 17 دولار على حسب حجم الملف و كذلك المناطق التي يتم تحميل الملف منها. و يمكنك سحب أرباحك من على الموقع عند الوصول إلى الحد الأدنى للسحب عن طريق عدة طرق و أفضلها Paypal.


 بالإضافة إلى أن الموقع يقدم أيضا خدمة إعادة بيع الحسابات المدفوعة و التي يمكنك كسب مال إضافي على كل مبيعة تقوم بها للموقع. الموقع يعطيك عدة حسابت و إذا قمت ببيعها تحصل على نسبة من أرباح تلك المبيعة. بالإضافة إلى أنه يقدم أيضا خدمة بيع الملفات و التي يمكنك الإستفادة إذا كان لديك منتج معين و تريد بيعه على الأنترنت عن طريق موقعك أو قناتك على اليوتيوب يمكنك القيام باستعمال هذا الموقع للبدأ في بيع ملفاتك و منتجاتك عن طريقه.


من أفضل المواقع صراحة و التي يمكنك القيام بالبدأ في رفع ملفاتك عليه و يمكنك الاعتماد عليه أيضا إذا كانت تجربتك مع الموقع الأول سيئة فهذا الموقع رائع جدا نظرا للعديد من الخدمات الرائعة التي يقدمها مع ربح جيد لكل ألف تحميل.


أفضل الطرق التي تمكنك من الربح من الأنترنت من رفع المفات:

عندما تقوم بإنشاء حساب على إحدى هذه المواقع و ترفع ملفك الأول عندها ستتساءل كيف يمكنني جني دولارات محترمة؟ و ماهي الطريقة التي يمكنني الربح من خلالها من رفع الملفات؟ هل يقوم الأشخاص الذين يربحون من هذه المواقع بإخفاء الطرق الفعالة و الصحيحة للربح من مواقع رفع الملفات؟ هناك العديد من الطرق التي ستمكنك من جعل رابطك يشاهده الكثير من الناس حول العالم و أهم من ذلك هي الطريقة المدفوعة و هي القيام بحملة إعلانية لمنشور تتحدث فيه عن ذلك الملف على صفحتك فيسبوك مثلا.


و هناك طرق كثيرة مجانية و التي يمكنك البدأ في تجربتها و هي مثلا إنشاء قناة يوتيوب للأفلام مثلا و القيام برفع الأفلام على إحدى تلك المواقع و وضع خلاصة جيدة للفيلم على اليوتيوب مع وضع ذلك الرابط في صندوق الوصف و إخبار المشاهد في أول الفيديو أنه يوجد رابط لتحميل ذلك الملف في صندوق الوصف و أول تعليق.


 كما أنه يمكنك إنشاء قناة للتطبيقات و البرامج والألعاب للحاسوب و التي تعد كبيرة لضمان ربح كبير فهي تعتبر مهمة جدا ولا أحد قادر على الاستغناء عن تلك البرامج. تقوم بإنشاء قناة و تشرح و تتحدث عن تلك البرامج في فيديوهات قصيرة و  ستتلقى مشاهدات و زيارة كثيرة لتحميل البرامج و التطبيقات التي قمت برفعها على موقعك.


بالإضافة أنه يمكنك إنشاء صفحات و حسابات في مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك الذي أصبح أفضل من يوتيوب من حيث المشاهدات الأمر الذي يجعلك تنشئ صفحة على الفور و تسميتها على المجال الذي تريد اختياره و البدأ في رفع الفيديوهات و روابطك عليها و مشاركة المنشورات و تلك الفيديوهات على المجموعات الاخرى على الفيسبوك.


و instagram كذلك يمكنك إنشاء حساب عليه و البدأ في رفع فيديوهاتك و كذلك صور للبرامج مع رابط التحميل الأمر الذي سيساعدك في الحصول على نتائج جيدة في مدة وجيزة. و قبل كل هذا يجب عليك الصبر ثم الصبر ربما في البداية ستلاحظ ضعف الربح من تلك الروابط و لكن لا تيأس و لا تستسلم فقط قم بتغيير طريقة عملك في الترويج له سواء بالطرق المجانية أو المدفوعة. غير طريقتك في مشاركة عملك و ليس التوقف عن العمل. بعد مدة من الصبر و تجربة الطرق المختلفة في مشاركة الروابط ستجد طريقة فعالة و ستجني ثمار صبرك من خلال الربح من تلك الروابط مبالغ محترمة.


هناك عدة مصادر يمكنك الحصول على البرامج التي يحبها الاشخاص و التي تمت تفعيلها بشكل دائم دون الحاجة لشراء مفتاح البرنامج و أهم تلك المصادر و الذي يعد موقع رائع جدا و الذي استعمله شخصيا في تحميل بعض البرامج و هو موقع filecr. هذا الموقع غني جدا عن التعريف و هو مخصص للبرامج التطبيقات لكل الأجهزة. و هو سيقدم لك برامج لتحميلها و إعادة رفعها على حسابك في إحدى مواقع رفع الملفات. و عدد البرامج التي يحتويها كبير جدا و يمكنك تصفح الموقع و البدأ في رفع تطبيك الأول و كذلك مشاركة رابطك الأول.


مواقع رفع الملفات جيدة جدا و هي التي ستمكنك من جني رأسمال جيد لبدأ في العمل الحقيقي الذي يجب عليك توفر على المال للبدأ فيه. و خدمة رفع الملفات في تلك المواقع التي ستدفع لك مقابل كل ألف تحميل ستمكنك من جني مبالغ مهمة إذا كنت تستطيع الصبر و الأهم من ذلك أن تكوون ذكيا في التعامل مع تلك الروابط و معرفة كيفية مشاركة التطبيقات.


خاتمة

الربح من الانترنت أصبح حديث ملايين الناس حول العالم و الذي يبحثون عنه على الأنترنت. و لكن تختلف الطرق التي يمكن للشخص تتبعها للبدأ في كسب المال. هناك طرق يجب التوفر على رأسمال و هناك طرق مجانية و التي تعتبر الملجأ لأغلب الناس حول العالم و التي هي بداية لكل شخص لا يملك المال. و لقد شرحنا في الدرس السابق كيفية الربح من الأنترنت عن طريق إختصار الروابط و في هذا الدرس كتكملة شرحنا في الأعلى كيفية الربح من مواقع تقدم لك خجمة رفع الملفات. و يمكنك استغلال الدرسين في كسب المال في موضوع واحد عن طريق دمجهما مع بعض لكي تكسب مبلغ محترم.

تعليقات