القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

الربح من بلوجر - سكريبت بسيط لتسريع المدونة 2023

 احتراف بلوجر - سكريبت بسيط لتسريع المدونة 2023

الربح من مدونة بلوجر، الربح من الانترنت، earn money online,
ربح المال من مدونة بلوجر

تسريع مدونة البلوجر

تعتبر مدونة بلوجر من الطرق الرائعة للربح من الانترنت من خلال نشر الدروس المفيدة التي تسمى أيضا بالمقالات او المواضيع التي تقوم بكتابتها حول أي مجال عبر الانترنت، و بعد ذلك يمكنك كسب المال من خلال عرض الإعلانات على المدونة التي تقوم برفع المقالات الخاصة بك عليها، و يمكن ذلك من خلال الربح من إعلانات أدسنس أو من خلال بدائل جوجل أدسنس حول الانترنت، و لكن تبقى أدسنس افضل الشركات الربحية من خلال عرض الإعلانات على المواقع أو اليوتيوب، و لكن للربح من الموقع ضروري جدا أن تستوفي بعض الشروط التي تشترطها عليك أدسنس للبدأ في كسب المال من خلال المدونة الخاصة بك على بلوجر.


و يجب أن تضع في الحسبان أيضا أنه يجب عليك أن تجعل المدونة الخاصة بك سريعة بحيث يعتبر من الشروط التي يجب أن تتوفر في كل موقع يريد كسب المال من خلال المقالات الخاصة به عبر الانترنت.


 كما نعرف جميعا انه عندما تكون المدونة الخاصة بك بطيئة جدا من ناحية التحميل فإن الشخص الذي سيدخل للمدونة الخاصة بك لن يبقى فيها طويلا بسبب البطئ الشديد في المدونة، مما يجعل المدون الخاصة بك تصبح غير محبوبة من طرف الزوار ثم من طرق محرك بحث جوجل، الأمر الذي بدوره أيضا سيجعلها تتراجع في الترتيب و بالتالي لن تربح سوى سنتات من خلال اعلانات ادسنس، و بالتالي فالربح من الموقع او مدونة بلوجر التي عملت كثيرا من اجلها لن تجعلك تربح المال الذي طالما حلمت به، و صدقني إن الزوار الذين يبحثون على محرك البحث عندما يكون الموقع بطيء و انا شخصيا أقوم بمغادرة الموقع نهائيا بسبب ذلك البطئ الذي في الموقع، و ذلك ليس جدي للمواقع التي تريد الربح من المدونة و الإعتماد على إعلانات أدسنس.

سكريبت لتسريع مدونة البلوجر 2023

إن سرعة تحميل المدونة هي عامل مهم لجعل المدونة الخاصة بك أكثر جاذبية للزائرين و أكثر مميزة في مجال البحث. يمكن لعدة عوامل أن تؤثر على سرعة تحميل المدونة، و يمكن للسكريبت مساعدتنا في تحسين هذه السرعة.


لتبدأ، نحتاج إلى التأكد من أننا نستخدم السكريبت بشكل صحيح. يمكن أن نلتقط السكريبت من مصادر مختلفة و ندمجها في ملف واحد، و هذا يمكن أن يسبب تأخير في التحميل. لذلك، نوصي باستخدام أدوات مثل JS Compressor لضغط السكريبت و تسريع التحميل.


عندما نضغط السكريبت، يمكننا أيضا تجنب استخدام السكريبت الذي يتم تحميله في كل صفحة. هذا يعني أنه يجب علينا التأكد من أن السكريبت الذي نستخدمه يتم تحميله فقط عند الحاجة له. يمكننا فعل ذلك عن طريق استخدام السكريبت الذي بدوره يمكنه أن يساعدك في تسريع المدونة الخاصة بك بشكل كبير جدا.

تسريع مدونة بلوجر الى اعلى درجة

في اغلب الأحيان تكون السرعة الخاص بالمدونة جيدة عموما عندما تصل إلى أكثر من 80 بالمئة على الهواتف النقالة، و أكثر من 90 بالمئة على الأقل على الحاسوب، و لكن كلما كانت المدونة الخاصة بك سريعة كلما كان أفضل، سواء للزوار الذين سيجعلون المدونة الخاصة بك ترتقي أو العكس على محركات البحث من خلال المدة التي يستغرقونها على الموقع الخاص بك، لذلك يجب أن تعمل على السرعة لأنها مهمة جدا عندما تقوم برفع المقالات عليها.

كيفية تسريع مدونة بلوجر

إذا كنت تعاني من مشكل بطئ المدونة الخاصة بك على بلوجر و تريد تسريع مدونة بلوجرا الخاصة بك و جعلها سريعة دون تغيير القالب الخاص بك و الدي تعتبر جيد و احترافي، يمكنك الإستعانة بأفضل سكريبت لتسريع المدونة على بلوجر، بحيث هذا السكريبت الذي يمكنك الحصول عليه في الأسف يجعل المدونة الخاصة بك تعمل أسرع و تجعل الصفحات و المقالات الخاصة بك تحمل بشكل سريع جدا.


 و بعد وضع السكريبت الذي سيعمل بشكل سريع على المدونة و يمكن أن يظهر الفرق في اليوم التالي مباشرة و ذلك على حسب المحتوى الخاص بك و كمية المواضيع و الصور على المدونة الخاصة بك، و هذا السكريبت امن جدا و لا تخف من أي شيء من ناحية الامان لأنني أستعمله شخصيا على المدونة الخاصة بي و يمكنك تجربته أيضا لجعل المدونة الخاصة بك أفضل من قبل، و يمكنك لهذا السكريبت أن يجعل المدونة الخاصة ترتقي بشكل كبير جدا على أليكسا مما يجعل المدون تظهر على الموقع بشكل واضح من خلال الزيارات التي ستجلبها المدونة و كذلك المدة التي سيستغرقها الزائر في المدونة من خلال السرعة التي سيحبها في تحميل المواضيع بشكل سريع جدا.

طريقة تسريع مدونة بلوجر

كل ما يجب عليك فعله لوضع السكريبت و تسريع المدونة الخاصة بك و جعلها تعمل بشكل أسرع من السابق، أنه تقوم بأخذ الكود الذي يمكنك تحميله في الأسفل ثم تقوم بالأتي:

- الدخول من القائمة الجانية للمدونة ثم التوجه إلى المظهر، ثم إلى تعديل HTML.

- بعد ذلك تقوم بالذهاب إلى الأسفل من خلال البحث على السمة التالية { </body> } و تقوم بوضع سكريبت تسريع المدونة فقة الوسم مباشرة، و غالبا هذا السكريب يكون في اسفل القالب.

لماذا تسريع مدونة بلوجر الى اعلى درجة مهم جدا

كما قلت سابقا كل مدون في أي منصة عبر الانترنت سواء بلوجر أو ووردبريس و غيرها من المنصات يجب عليه أن يقوم بجعل المدونة الخاصة به سريعة جدا من ناحية التحميل، و يمكن ذلك من خلال القيام بالتخلص من الاكواد الغير مهمة و التي ليس ضروري على الموقع، بحيث تكون تلك الاكواد من الأسباب الرئيسية لجعل المدونة بطيئة من ناحية التحميل و هو الأمر الذي سيجعل المدونة الخاصة بك لا تعمل بشكل سليم و سريع، لذلك يجب عليك التخلص من كل تلك الأكواد التي تعتبر من الأشياء السلبية و التي لا تحتاجها في عمل الموقع الخاص بك.


بالإضافة إلى القيام بإضافة الكود الذي معي اليوم و الذي بإمكانك جعل المدونة الخاصة بك أسرع، و هو طريقة لتسريع مدونة بلوجر بشكل سريع جدا من ناحية التحميل و الذي يحبه كل شخص يدخل إلى الموقع الخاص بك، بحيث جعل المدونة الخاصة بك سريعة له عوامل إجايبية كثيرة و يمكننا ذكر البعض منها على الشكل التالي:


1. بقاء الزوار في على المدنة لمدة أكبر مما يجعل المدونة محبوبة و ترتقي على محركات البحث مثل جوجل.

2. بقاء الزوار في المدونة يعني أرباح كثيرة من خلال إعلانات جوجل أدسنس، و ذلك من خلال زيادة فرص الضغط على الإعلانات التي تعتبر مهمة جدا لربح المال من خلال اعلانات جوجل أدسنس.


و في الأخير أتمنى أن أكون قد وفقت في تقديم لك المحتوى المفيد من خلال هذا الدرس المتواضع الذي أعرف جيدا انك ستسفيد منه من خلال جعل المدونة الخاصة بك أسرع من خلال أفضل سكريبت لتسريع مدونة بلوجر، و يمكنك متابعة المدونة للحصول على مواضيع مفيدة حول مجال الربح من الانترنت.

و يمكنك الدخول إلى سلسلة كيفية ربح 50 دولار يوميا من بلوجر.


رابط السكريبت من هنا  CLICK ME

تعليقات